فيفي عبده توجه رسالة لطلاب الثانوية العامة عبر “فيس بوك”.. شاهد ماذا قالت!!

12 يوليو 2017 - 11:11م Amera عربى 799 مشاهدة

في الوقت الذي يواجه فيه طلاب الثانوية العامة ضغطاً عصبياً كبيراً بسبب إعلان النتيجة، وقلقهم البالغ إيذاء ما ينتظرهم في المستقبل، قررت الفنانة فيفي عبده توجيه رسالة لهم، وهدفها هو تخفيف حدة هذا التوتر.

وحرصت الفنانة فيفي عبده على توجيه رسالة لطلاب الثانوية العامة هذا العام.وكتبت فيفي عبر صفحتها الرسمية في موقع Facebook رسالتها التي تمنت فيها للطلاب النجاح والتوفيق مؤكدة لهم أنها مرحلة في الحياة وليست نهاية الحياة ولذلك عليهم ألا يضعوا أنفسهم تحت ضغط رهيب.

وتقوم الفنانة فيفي عبده في هذه الايام بتصوير مشاهدها في مسلسل «وكلينها والعة» والتي تظهر فيه كضيفة شرف، الفيلم بطولة شريف رمزي ومي سليم، ويقوم هذا العمل باستضافة عدد كبير من الفنانين.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم من بينهم «شريف رمزي، ومي سليم، وإنجي وجدان، وخالد عليش، وياسر الطوبجي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والمسلسل من إنتاج شركة “شادوز”، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، ومن إخراج تغريد العصفوري وماري بادير.

يذكر أن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى قد اعتمد مساء أمس، الثلاثاء، نتيجة شهادة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسى 2016/2017، وهنأ الطلاب الأوائل.

الكلمات الدلالية لـ فيفي عبده توجه رسالة لطلاب الثانوية العامة عبر “فيس بوك”.. شاهد ماذا قالت!!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “فيفي عبده توجه رسالة لطلاب الثانوية العامة عبر “فيس بوك”.. شاهد ماذا قالت!!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور