في أسبوع عيد الحبّ… حفل غنائي يجمع للمرّة الأولى أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب معاً على المسرح

30 يناير 2021 - 4:34م منار حسين مجتمع النجوم

في آخر تصريحات صحفية له، كشف أنس نصري، مدير أعمال المطربة أصالة نصري وهو في الوقت نفسه شقيقها، عن مفاجأة للجمهور العربي حيث سيتم اتنظيم حفلاً يجمع الفنانة السورية أصالة نصري والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب معاً، ومن المقرر أنّه سيقام على مسرح المجاز في مدينة الشارقة.

وفي التفاصيل، أشار أنس نصري في تصريحاته أنّ الجمهور على موعدٍ في هذا الحفل مع وقفة غنائية واحدة تجمع كل من أصالة وشيرين معاً، على عكس الحفل السابق الذي جمعهما بفقرات غنائية منفردة، حيث من المعروف أن صوتهما من أجمل الخامات في الوطن العربي.
فيما أكد أنس نصري أنّه تم توقيع عقد الحفل والتأكيد على مختلف التفاصيل مع القائمين على إدارته، ومن المقرر أن يكون يوم الجمعة 19 شباط/ فبراير في مدينة الشارقة، وسيتم إتاحة الفرصة أمام الجمهور لحجز التذاكر.

ولكن هذه ليست المرّة الأولى التي يجتمع فيها صوت أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب فبالعودة الى السنوات الماضية شهد الجمهور على لقاء جمعهما في برنامج “صولا” وفيه سمعنا أجمل الأغاني منهما معاً.

ومع تداول الخبر بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا إحتل إسم الفنانة أصالة نصري بعد ساعات قليلة من الإعلان عن الحفل قائمة التراند على تويتر فيما إنتشرت الكثير من المقاطع المصورة لها والفيديوهات وهي تغني.

من ناحيةٍ أخرى تتحضر النجمة السورية لإحياء سهرة غنائية بعنوان “ضيف بدر” الليلة في السعودية، والمميّز أنّه سيتم بث الحفل مباشرةً عبر حساب إنستقرام الخاص بِوزير الثقافة السعودي الأمير بدر بن فرحان آل سعود بتمام الساعة 11.00 مساءً بتوقيت السعودية، كما يستضيف الحفل الفنان عبادي الجوهر.

الكلمات الدلالية لـ في أسبوع عيد الحبّ… حفل غنائي يجمع للمرّة الأولى أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب معاً على المسرح

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “في أسبوع عيد الحبّ… حفل غنائي يجمع للمرّة الأولى أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب معاً على المسرح“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور