“في أقل من أسبوع”.. نقل نادية لطفي للعناية المركزة للمرة الثانية

25 يناير 2020 - 11:32م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 592 مشاهدة

للمرة الثانية خلال أسبوع واحد، نقلت الفنانة المصرية نادية لطفي للعناية المركزة داخل مستشفى المعادي، وذلك بعدما تدهورت حالتها الصحية مجددا.

 وتم وضع جهاز تنفس صناعي للفنانة المصرية، وذلك بسبب شعورها بضيق شديد في التنفس، نتج عن بعض المضاعفات بسبب إصابتها بنزلة برد حادة، بالإضافة لمعاناتها من أعراض مرضية أخرى.

وكانت الفنانة المصرية نادية لطفي قد نقلت مؤخرا للعناية المركزة، بعدما تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير.

الفنانة المصرية أصيبت بنزلة شعابية حادة، أدت إلى ارتفاع مفاجئ في درجة الحرارة، فتدهورت حالتها ونقلت إلى غرفة العناية المركزة.

وكانت قد انتشرت الكثير من الأنباء مؤخرًا حول وفاة الفنانة المصرية الكبيرة نادية لطفي، ورد مجلس نقابة المهن التمثيلية على هذه الأنباء، مؤكدا أن كل ما تردد عن وفاة نادية لطفي مجرد شائعات سخيفة لا أساس لها من الصحة.

كما نفى الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، شائعات وفاة الفنانة الكبيرة، في تصريحات صحفية، مؤكدا أن هذه الأخبار عارية تماماً عن الصحة، واستنكر ما يقوم به مروجو هذه النوعية من الشائعات.

وكانت الفنانة المصرية نادية لطفي قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها مع عدد من الفنانين، كما ذهبت إليها الفنانة إلهام شاهين لتحتفل معها، وعبرت عن سعادتها الشديدة للاحتفال معها بعيد ميلادها في نفس اليوم.

وتتواجد الفنانة نادية لطفي في مستشفى المعادي العسكري، حيث تعرضت لأزمة صحية منذ فترة طويلة، وتتواجد بالمستشفى باستمرار لمتابعة حالتها أولا بأول.

الكلمات الدلالية لـ “في أقل من أسبوع”.. نقل نادية لطفي للعناية المركزة للمرة الثانية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““في أقل من أسبوع”.. نقل نادية لطفي للعناية المركزة للمرة الثانية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور