في أول ظهور إعلامي لها بعد الإفراج عنها.. ريهام سعيد تقتحم على جابر القرموطي استوديو برنامجه.. تعرف على السبب

23 أبريل 2018 - 5:41ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬232 مشاهدة

في أول ظهور إعلامي لها بعد الإفراج عنها، اقتحمت الإعلامية ريهام سعيد  استوديو  برنامج الإعلامي جابر القرموطي “مانشيت” على الهواء، والذي يعرض على شبكة قنوات “النهار”.

الإعلامية المصرية كشفت للقرموطي أسباب زيارتها له في برنامجه، وهو أنها تريد أن تشكره، وذلك لكونه دافع عنها في أزمتها الأخيرة ودخولها السجن بتهمة التحريض على خطف الأطفال، وذلك على الرغم من أنه لا يعرفها شخصيا، ولم يلتقيا من قبل.

ريهام قامت أيضا بإهداء القرموطي علبة شيكولاتة، وطلبت منه توزيعها على فريق عمل برنامجه، كما أهدته ملابس ابنها الصغير “طارق”، التى ارتداها خلال زيارته لها فى السجن.، وهو الموقف الذي أثر فيها كثيرا وظلت تبكي لفترة طويلة بسببه.

يذكر أن الدائرة 23 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، برئاسة المستشار السيد البدوى، كانت قد قضت ببراءة الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير” من تهمة “خطف الأطفال”، كما برأت أكرم محمد السيد ومحمد أحمد صلاح و محمد عبد الفتاح.

ريهام سعيد، قالت في شهادتها أمام المحكمة: «إنها تعمل في الإعلام منذ ١٥عاما ولا يمكن أن تقع في خطأ مهني مثل هذا، و أنها لم تصدق الاتهامات الموجهة لها، وكانت تضحك أثناء التحقيقات، ولذلك عنفها وكيل النيابة وطالبها بعدم السخرية من الاتهامات».

إلي أن تطور الأمر وتم الكشف عن تورط عدد من القائمين على البرنامج في هذة القضية من بينهم ريهام سعيد ومصور ومخرج ورئيس تحرير ومعدة البرنامج، وتم تبرأتهم جميعاً فيما عدة المعدة غرام عيسى .

 

الكلمات الدلالية لـ في أول ظهور إعلامي لها بعد الإفراج عنها.. ريهام سعيد تقتحم على جابر القرموطي استوديو برنامجه.. تعرف على السبب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “في أول ظهور إعلامي لها بعد الإفراج عنها.. ريهام سعيد تقتحم على جابر القرموطي استوديو برنامجه.. تعرف على السبب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور