في أول ظهور لها بعد الزواج.. الوزن الزائد يظهر على هنادي مهنا.. وفتحة فستانها تضعها في موقف محرج لولا لحقها أحمد خالد صالح في آخر لحظة.. صور وفيديو

7 ديسمبر 2020 - 9:26م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

حضرت الفنانة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح، علي السجادة الحمراء لعرض مسلسلي “أنصاف مجانين” و”وادي الجن”، ضمن فعاليات النسخة الثالثة لأيام القاهرة لصناعة السينما بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ويعد هذا الظهور الأول لهم منذ زواجهما وقبل أن ينتهي شهر العسل.

وظهرت هنادي مهنا بوزن زائد بشكل واضح بعد الزواج، وارتدت فستانا أسود اللون بفتحة جانبية، وذيل طويل جدا الأمر الذي جعلها تتعرض لموقف محرج وكادت أن تسقط على الأرض بعد أن لف الفستان على قدمها لولا أمسكها أحمد خالد صالح في آخر لحظة.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر أنيقة، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد العينين بالكحل والماسكرا ولون الاورنج الفاتح في الشفاه.



بينما ارتدى زوجها الفنان أحمد خالد صالح بذلة سوداء ومعطف مطرز باللون الذهبي.

يذكر أن هنادي مهنا واصلت احتفالاتها بزواجها من أحمد خالد صالح، وطرحت أول أغانيها بعنوان “أول كلام”، والتي أهدتها إلى زوجها وشهدت الكليب لقطات جديدة من حفل زفافهما.

وكشفت هنادي مهنا عن مفاجأتها للجمهور ولزوجها أحمد خالد صالح، وطرحت أول أغانيها بعنوان “أول كلام”، على يوتيوب، وأهدت أغنيتها الأولى إلى زوجها وكتبت في بداية الفيديو “إهداء إلى أحمد”، وذلك بعدما كشفت في الفترة الاخيرة عن موهبتها في الغناء ورغبتها في احترافه، قبل أن تبدأ مسيرتها الغنائية بأغنية بمناسبة حفل زفافها.

وشهد فيديو كليب أغنية هنادي مهنا “أول كلام”، مشاهد جديدة من حفل زفافها على أحمد خالد صالح، ولقطات رومانسية بينهما في الحفل، بالإضافة إلى لقطات أخرى لوالدها الموسيقار هاني مهنا، أثناء عزفه على آلة الأورج في الحفل، وشارك هاني مهنا في الأغنية بعزفه مقطوعة أيضاً في توزيع الأغنية الموسيقي، والأغنية من كلمات محمد عاطف وألحان مدين وتوزيع أحمد عادل، والفيديو إخراج أحمد راغب.

وشغل الثنائي هنادي مهنا وأحمد خالد صالح الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب رومانسيتهما، حيث بدأت احتفالاتها بالزواج بإقامة حفل عقد قران مؤخرا وتبعه حفل “حنة”، بحضور عدد من أصدقائهم النجوم، قبل أن يختتما احتفالاتهما بإقامة حفل زفاف كبير هذا الشهر، والذي حضره عدد كبير من النجوم ايضًا ً، وذلك بعد إعلان خطبتهما والاحتفال بها العام الماضي.

وشهد حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح أزمة بسبب اعتراض نقابة الموسيقيين على استضافة الحفل لنجوم المهرجانات حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال، وذلك بالتعارض مع قرار النقابة بإيقافهم، وخرجت هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعدها بفيديو من شهر العسل، أكدا به أنهما قاما  بتوجيه الدعوة لنجوم المهرجانات للمشاركة كضيوف في الحفل وبسبب اعجابهم بأغانيهم ونجاحهم، واعتذرا لهم بسبب عدم معرفة هاني مهنا بحضورهم، وعبرا عن احترامهما لنقابة الموسيقيين بسبب غضبها من تواجدهم.

واحتفل النجمان أحمد خالد صالح وهنادي مهنا، بزفافهما مساء الجمعة 6 نوفمبر 2020 في فندق شهير بالقاهرة، وذلك بعدما تم عقد قران الثنائي في يوم 7 أكتوبر 2020.

الكلمات الدلالية لـ في أول ظهور لها بعد الزواج.. الوزن الزائد يظهر على هنادي مهنا.. وفتحة فستانها تضعها في موقف محرج لولا لحقها أحمد خالد صالح في آخر لحظة.. صور وفيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “في أول ظهور لها بعد الزواج.. الوزن الزائد يظهر على هنادي مهنا.. وفتحة فستانها تضعها في موقف محرج لولا لحقها أحمد خالد صالح في آخر لحظة.. صور وفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور