في ذكرى وفاته .. صورة نادرة للراحل مصطفى متولي مع أسرته

7 أغسطس 2017 - 8:03م Amera مجتمع النجوم 6٬840 مشاهدة

بمناسبة الذكرى السابعة عشر على رحيل الفنان الكبير مصطفى متولي، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نادرة يظهر فيها النجم الراحل، برفقة زوجته شقيقة الفنان عادل إمام.

ويظهر في الصورة أيضا نجليه، الفنان عمر مصطفى متولي، وشقيقه الأصغر عصام.

أصاب خبر وفاة رحيل الفنان مصطفى متولي الوسط الفني عام 2000 بصدمة كبيرة، حيث إنه رحل بشكل مفاجئ، فبعد انتهاء أحد عروض مسرحية بودي جارد، والذي شارك الزعيم عادل إمام بطولتها وحقق من خلالها نجاحا كبيرا أصيب بأزمة قلبية حادة أدت إلى وفاته.

وأعلن وقتها عادل إمام والذي تربطه صلة قرابة قوية بمصطفى فهو شقيق زوجته حالة الحداد وقرر وقف عرض المسرحية وأصيب بحالة اكتئاب لفترة طويلة.

الجدير بالذكر أن الفنان مصطفى متولي شارك الفنان عادل إمام العديد من الأعمال الفنية سواء على خشبة المسرح أو في السينما و خلف إرثا من التراث الفني الكبير يجمعه بالفنان عادل أمام، حيث شارك في مسرحية الواد سيد الشغل و مسرحية الزعيم ومسرحية بودي جارد أما في السينما فشارك في فيلم شمس الزناتي و سلام يا صاحبي و جزيرة الشيطان و بخيت وعديلة و اللعب مع الكبار و بخيت وعديلة.

ولكن ما لا يعرفه الكثير أن الفنان مصطفى متولي هو زوج أخت الفنان القدير عادل إمام وسننقل لكم الان صورة نادرة جمعته بزوجته وأبناءه قبل وفاته وسننشرها لكم لأول مرة.مصطفى متولي مواليد 25 أغسطس 1949، وشارك في عدد كبير من الأعمال، أبرزها “جزيرة الشيطان”، “المولد”، “الإرهابي”، “شمس الزناتي”، “الواد سيد الشغال”، وغيرها من الأعمال، ورحل الفنان الكبير عن عالمنا بعد إصابته بأزمة قلبية، عن عمر يناهز 50 عام

 

الكلمات الدلالية لـ في ذكرى وفاته .. صورة نادرة للراحل مصطفى متولي مع أسرته

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “في ذكرى وفاته .. صورة نادرة للراحل مصطفى متولي مع أسرته“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور