في ظهور نادر له.. نرمين الفقي تنشر صوراً برفقة والدها

4 يوليو 2020 - 3:26ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

شاركت النجمة نرمين الفقي، جمهورها ومتابعيها صورا جديدة مع والدها، حيث نشرت نرمين عبر حسابها على “إنستجرام”، صورا مع والدها وعلقت عليها، “ربنا يديك الصحة يا بابي”، الأمر الذي جعل المتابعون يدخلون في وصلة من التعليقات متغزلين فيها وفي أخلاقها، ودعوات بأن يديم على والدها الصحة، ورغم أن الصور التي نشرتها نرمين الفقي تعود لأكثر من عام، إلا أن متابعي نرمين تفاعلوا مع الصور.

وكانت نرمين الفقي قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلادها، وشاركت متابعيها وجمهورها بمقطع فيديو جديد لأحدي احتفالات عيد ميلادها المستمرة والذي أعد لها كمفاجأة في إحدى الأماكن.

وظهرت الفقي في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وهي تقوم بتقطيع تورتة عيد ميلادها وتمسك في يديها بوكيه ورد من الاحتفالات، وسرعان ما استقبلت الكثير من التعليقات على الفيديو.

شاركت النجمة نيرمين الفقي مؤخرًا متابعيها بصور جديدة لها عبر حسابها على إنستجرام وهى تستمع بأشعة الشمس، وظهرت نيرمين في قمة رشاقتها مرتدية الكمامة حافظا من فيروس كورونا، ونالت الصورة على إعجاب العديد من متابعيها، متغزلين في جمالها.

استطاعت نرمين أن تتواجد بقوة منذ ظهورها سواء كان من بوابة الإعلانات التليفزونية أو من خلال ظهورها في العديد من الأعمال الفنية سواء في مجال الدراما أو السينما، وتتميز نرمين الفقي بجمالها ورقتها ورشاقتها التي دائما تظهر بها حتى انها تشارك جمهورها بالعديد من الصور التي تنال اعجابهم، كل هذه الأمور جعلتها أن تكون فتاة أحلام الكثير من الشباب.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثالث، والذي يتكون من 45 حلقة، وتتضمن العديد من الحكايات والقصص المختلفة، وشارك في البطولة هبة مجدي وهاني عادل، وقصة “اتفضل في الصالون” بطولة هنا شيحة وفراس سعيد، و”اكدب عليا شوية” بطولة ميرهان حسين ومراد مكرم، و”مين طفى النور” بطولة كريم قاسم وملك قورة، و”ع الهادي يازبادي” بطولة نسرين أمين ونبيل عيسى، و”كله بالحب” بطولة شريف سلامة وإيمان العاصي، وحكاية “حبيبتى من تخون” بطولة طارق صبري وميرنا نور.

الكلمات الدلالية لـ في ظهور نادر له.. نرمين الفقي تنشر صوراً برفقة والدها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “في ظهور نادر له.. نرمين الفقي تنشر صوراً برفقة والدها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور