في مفاجأة صادمة.. تجريد ملكة جمال العراق من لقبها والسبب رجل.. صور

6 أغسطس 2017 - 11:37ص عماد مشاهير، منوعات القاهرة - كل النجوم 3٬394 مشاهدة

في مفاجأة صادمة.. تجريد ملكة جمال العراق من لقبها والسبب رجل.. صور

أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة ملكة جمال العراق لعام 2017 تجريد فيان سليماني من لقبها بعد أن أعلنت ملكة جمال للعراق للعام 2017.

المنظمون برروا قرارهم بأن فيان كانت متزوجة، الأمر المخالف للقواعد العالمية للمسابقة وقد أعلنت صفحة ملكة جمال العراق الرسمية عبر “إنستجرام” أسباب تجريدها من اللقب في بيانٍ رسمي موضحة أنها خالفت ركناً أساسياً من شروط المسابقة.

وكانت فيان عامر نوري، قد اختيرت ملكة جمال العراق لعام 2017، في مسابقة “مس عراق” التي نظمتها وزارة الثقافة برعاية إعلامية من قنوات NRT..

تبلغ فيان عامر نوري، من العمر 23 عاماً، حاصلة على شهادة البكالوريوس في هندسة الحاسبات والبرامجيات من الجامعة المستنصرية ببغداد، وتسكن بمنطقة المنصور.

فيان التي تخرجت، العام الماضي من كلية الهندسة، تعمل الآن موظفة بشركة للاستثمارات العقارية، وتسعى لانجاز عملها الخاص وتفكر بتأسيس شركة تأمين وتحب دارسة اللغات وتجيد الانكليزية بطلاقة.

يبلغ طول فيان 171 سم، فيما يبلغ وزنها 55 كيلوجرام وقالت فور فوزها باللقب إنها ستعمل على تعزيز قوة المرأة بالمجتمع العراقي وستكافح من أجل حرية النساء.

وكانت عائلة فيان ذات الأصول البغدادية، هي من دفعت بابنتها للمشاركة بمسابقة ملكة جمال العراق الرسمية التي أقيمت ببغداد للسنة الثانية على التوالي.

وفازت فيان من بين 15 فتاة وصلن للمرحلة النهائية من المسابقة وكان مقررا أن تمثل العراق في مسابقة ملكة جمال الكون أو ملكة جمال العالم التي تنظم في الولايات المتحدة إلا أن قرار تجريدها من اللقب سيحول دون ذلك.

شاهد أيضاً: لحظة مصرع ملكة جمال بحادث مأساوي مع صديقتها خلال بث مباشر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “في مفاجأة صادمة.. تجريد ملكة جمال العراق من لقبها والسبب رجل.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور