“قبلة الوداع”.. الصورة التي هزت قلوب الملايين وأشعلت مواقع التواصل

23 يوليو 2017 - 3:43م عماد عربى، منوعات القاهرة - كل النجوم 17٬196 مشاهدة

“قبلة الوداع”..  الصورة التي هزت قلوب الملايين وأشعلت مواقع التواصل

ليست الكلمات وحدها التي تصنع القصص بل أحيانا تكون الصورة وحدها قادرة على صناعة قصة كاملة بتفاصيل وأحداث تفهمها العين من نظرة واحدة.

مثلما اختصرت صورة الطفل محمد الدرة وهو يموت بين أحضان والده مأساة شعب فلسطين ومثلما اختصرت صورة الطفل السوري الذي قذفته الامواج مأساة ملايين اللاجئين جاءت هذه الصورة لتختصر قصة إنسانية مؤثرة.

الصورة التي هزت قلوب الملايين واشعلت مواقع التواصل بمختلف أنواعها حول  العالم كانت هذه المرة لطفل استرالي يمنح والدته قبلة الوداع قبل أن تفارق الحياة بإحدى المستشفيات.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي هزت قلوبهم الصورة فتفاعلوا معها بشدة وتناقلوها فيما بينهم كصورة انسانية مؤثرة.

كانت الوالدة الأسترالية إيموجين بيتراك قد نُقلت إلى المستشفى في الأسبوع الـ 36 من حملها، وذلك بسبب إصابتها بالتهاب الأذن.

تبيّن بعد ذلك  أن إيموجين بيتراك مصابة بمرض المكورات السحائي، وهو مرض بكتيري مزمن، سببه عدوى بكتيريا النيسيرية السحائية، أو المكورة السحائية.

وكانت الأم قد وضعت طفلتها اليانور قبل 4 أسابيع من موعد ولادتها، لكنّ إيموجين توفيت بعدها بأشهر، بسبب ورم شديد في دماغها، قبل أن تتعرف إلى طفلتها.

قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة، أُدخل طفلها البالغ من العمر 17 شهرًا إلى غرفتها في المستشفى، حيث قبّلها على جبينها قبلة الوداع في مشهد تراجيدي مؤثر.

شاهد أيضاً: ساحر «يطير» بزوجته في ليلة الزفاف

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““قبلة الوداع”.. الصورة التي هزت قلوب الملايين وأشعلت مواقع التواصل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور