قبل الشهرة … شاهد كيف ظهر المخرج محمد سامي في كليب “أحلى حاجة فيكي” لـ محمد حماقي

19 مايو 2021 - 9:08ص منار حسين مجتمع النجوم

اقترن اسم المخرج محمد سامي بمواقف وتصريحات مثيرة للجدل على مدار مشواره الفني تسببت له في نشوب أزمات بينه وبين عدد من الفنانات بداية من الفنانة غادة عبد الرازق بسبب كواليس مسلسل “حكاية حياة” مروراً بـ ياسمين صبري ونسرين أمين وغيرهن من الفنانات من بينهن عفاف شعيب التي كشفت في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” عن أن محمد سامي تعامل معها بأسلوب غير لائق أثناء تصوير أحد المشاهد الصعبة في مسلسل “آدم”.

كانت بداية محمد سامي الإخراجية من خلال مسلسل “آدم” مع الفنان تامر حسني في 2011 والذي فتح له الطريق لتحقيق حلمه كـ مخرج، حيث كانت بداية المهنية قبل الإخراج في إحدى المدارس الدولية التي تشغل فيه والدته النائبة صبورة السيد منصب رئيس مجلس الأمناء، حيث كان يعمل مشرف عام على أحد فروع المدرسة.

وخلال هذه الفترة وقبل أن يصبح محمد سامي مخرجاً معروفاً ظهر في كليب “أحلى حاجة فيكي” للفنان محمد حماقي الذي طرح في 2006، ولم يظهر محمد سامي سوى لثوان قليلة في تتر الكليب مع فريق العمل الذي كان غلبيته من الأجانب.

وبهاشتاج “#ادعم المخرج محمد_ سامي”، انطلقت حملة دعم للمخرج محمد سامي شارك فيها العديد من الفنانين بعد أزمته مع الشركة المتحدة وإيقاف التعامل معه.

جاءت هذه الحملة بعد أن أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في بيان أنه قد تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي، وفي أعقاب القرار انتشرت تعليقات سلبية من قبل بعض الفنانين ومن قبل الجمهور أيضا تجاه الأزمة.

الكلمات الدلالية لـ قبل الشهرة … شاهد كيف ظهر المخرج محمد سامي في كليب “أحلى حاجة فيكي” لـ محمد حماقي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “قبل الشهرة … شاهد كيف ظهر المخرج محمد سامي في كليب “أحلى حاجة فيكي” لـ محمد حماقي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور