قبل طرحه بالأسواق .. بيبسي تروج لألبوم عمرو دياب بطريقة جديدة “صور”

16 يوليو 2017 - 11:28م Amera عربى 2٬086 مشاهدة

أعلنت شركة بيبسي عن عودة الهضبة عمرو دياب إلى بدء حملة إعلانية جديدة معها، بعد انقطاع دام 8 سنوات منذ آخر إعلان له مع الشركة.

ومن المقرر أن تقوم الشركة بتسويق ألبوم عمرو دياب الجديد والذي يحمل اسم “معدي الناس”، بطريقة جديدة تم الاتفاق عليها من خلال شركة “إيجيبت لينكس” التي تملك حقوق تسويق الألبوم رقميا، ومن خلال إدارة أعمال عمرو دياب.

ونشرت “بيبسي” عبر صفحتها الرسمية بموقع “Facebook” صورة مرسومة من أول إعلان قدمه عمرو دياب لصالحها عام 2003، وكانت كلمته الشهيرة “أغنيلك؟”.

وأكد مصدر من شركة “إيجيبت لينكس” أن زجاجات المياة الغازية ستحمل صورة عمرو دياب، كشكل من أشكال تسويق الألبوم، وذلك بصفتها أحد الرعاة الرسمين في الألبوم الجديد.

كما كشف المصدر أن الألبوم سيتم طرحه ابتداء من مطلع شهر أغسطس من خلال المشتركين في خدمة “عالم عمرو دياب” ومواقع تحميل الأغاني مدفوعة الأجر، وذلك لمدة أسبوع، بعدها يتم طرح الألبوم بالكامل في الأسواق.

وكان المطرب المصري عمرو دياب فاجأ جمهوره بطرح غلاف ألبومه المنتظر “معدي الناس” ونشر “برومو” الأغنية الرئيسية منه.

وعلق عمرو دياب على الإعلان التشويقي لأغنية “معدي الناس”: “اسمع برومو أول أغنية من ألبوم عمرو دياب الجديد معدي الناس إنتاج ناي. لو ترغب في سماع بقية البرومو اسمعه على صفحة بيبسي”.

أغنية “معدي الناس” سيتم إذاعتها كاملة للمشتركين في خدمة فودافون خلال أيام، على أن تبدأ حملة إعلانية في شوارع وميادين مصر في نفس الوقت، والأغنية كلمات أسامة مصطفى وألحان سامر أبو طالب وتوزيع أسامة الهندي.

أما الألبوم المقرر طرحه في نفس الوقت فمن المنتظر طرحه في أول 10 أيام من شهر أغسطس المقبل، بناء على عقود تسويق الألبوم مع شركة فودافون.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب يحضر حاليًا ألبومه الغنائي الجديد، والذي يتولى إنتاجه وتنفيذه بنفسه، بعيدًا عن شركات الإنتاج من جديد.

وكان عمرو دياب قد تعاون أكثر من مرة مع شركة المياه الغازية “بيبسي” في أكثر من إعلان وعمل فني، والآن يعود للتعاون معهم من جديد بعد ثماني سنوات من الغياب.

الكلمات الدلالية لـ قبل طرحه بالأسواق .. بيبسي تروج لألبوم عمرو دياب بطريقة جديدة “صور”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “قبل طرحه بالأسواق .. بيبسي تروج لألبوم عمرو دياب بطريقة جديدة “صور”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور