قتلت شقيقتها وسجلت اللحظة على “أنستجرام”.. هذا ما كانت تفعله قبل الحادث.. صور

31 يوليو 2017 - 12:19ص عماد منوعات القاهرة - كل النجوم 24٬150 مشاهدة

قتلت شقيقتها وسجلت اللحظة على “أنستجرام”.. هذا ما كانت تفعله قبل الحادث.. صور

في واحدة من أكثر الحوادث مأساوية أقدمت مراهقة بقتل شقيقتها الصغرى وتسجيل فيديو لعملية القتل ونشره على حسابها بموقع أنستجرام.

موقع صحيفة «ديلي ميرور» نشر فيديو يصور لحظة قيام فتاة تدعي «أوبدوليا سانشيز» من ولاية كاليفورنيا الأمريكية بقتل شقيقتها الصغرى «جاكلين» والذي بثته الفتاة علي موقع انستجرام.

الفتاة البالغة من العمر 18 عاما قالت خلال الفيديو الذي أصاب الجميع بالرعب بأنها قتلت شقيقتها 14 عاما ولا يهمها ذلك، وتعلم أنها ستذهب إلى السجن.

قامت الفتاة بدهس شقيقتها بالسيارة، بعدها سحبتها بأسلاك شائكة في مشهد مرعب، وقد عثرت الشرطة الأمريكية على جثة الشقيقة الصغرى في موقع الحادث وتم القبض على الفتاة وإيداعها في السجن.

وقالت الشرطة في ستوكتون بولاية كاليفورنيا إنها احتجزت أوبدوليا سانشيز بتهمة القيادة تحت تأثير المخدر خلال حادث تصادم مميت، راحت ضحيته شقيقتها.

وأظهرت لقطات الفيديو التي بثتها أوبدوليا قبل وأثناء وبعد الحادث المميت، ركوعها بجوار شقيقتها البالغة لتقول: “استيقظي يا صغيرتي، أنا بغاية الأسف يا صغيرتي، لم أقصد قتلك يا حبيبتي.

وذكرت دورية الطرق السريعة في كاليفورنيا أن سانشيز كانت تقود السيارة، عندما انحرفت على يمين طريق على بعد نحو 120 ميلا جنوب شرقي سان فرانسيسكو، ففقدت السيطرة على مقود السيارة، ما تسبب في انقلاب السيارة عبر الممرات، واصطدامها بسياج أسلاك شائكة وانقلابها داخل حقل.

وقد تم حجز سانشيز في سجن مقاطعة ميرسيد للاشتباه في قيادتها تحت تأثير المخدر والقتل الخطأ خلال حادث سير بعد أن قتل حادث التصادم شقيقتها جاكلين وأصاب فتاة أخرى بجراح خطيرة.

وأكد أفراد العائلة صحة الفيديو الذي صورته أوبدوليا سانشيز، وقالوا إن الضحية جاكلين سانشيز كان من المفترض أن تحتفل ببلوغها الـ15 عاما.

وتحتجز سانشيز في سجن مقاطعة ميرسيد بتهمة القتل غير المتعمد بالسيارة تحت تأثير المخدر، والقيادة تحت تأثير المخدر، فيما بدأ أفراد الأسرة صفحة على موقع “جوفوندمي” لجمع تبرعات من أجل نفقات جنازة جاكلين.

شاهد أيضأ: كواليس حادث عمرو يوسف في عشم إبليس

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “قتلت شقيقتها وسجلت اللحظة على “أنستجرام”.. هذا ما كانت تفعله قبل الحادث.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور