“قدام مرايتها” نادية الجندى تستعرض رشاقتها على أنغام عمرو دياب والجمهور يعلق ..فيديو

2 أكتوبر 2022 - 9:58م منار حسين مجتمع النجوم

تعد الفنانة المصرية نادية الجندى من أهم الفنانات فى مصر والوطن العربى ولها العديد من الأعمال الهامة ذات الطابع السياسى والوطنى وتعتبر منافس قوى لفنانات جيلها ولقبت ب”نجمة الجماهير” .

شاركت الفنانة نادية الجندي الجمهور بفيديو جديد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instgram.

وظهرت نادية الجندي في الفيديو وهى تستعرض جمالها في أغنية عمرو دياب “قدام مرايتها” وعلقت قائلة: “بحبكم أووووي”.

وتلقت نادية الجندي العديد من التعليقات وكانت كالتالي: “قمر يا حبيبة قلبي” و”انتي عسل” وقمر” و”بونبوناية مصر والعالم العربي ماشاء الله عليكي يا نجمة”.

وكشفت نادية الجندي في لقاء تلفزيوني خلال الأيام الماضية مواصفات الشخص الذي قد ترغب في الارتباط به قائلة: “إنه يكون رجل وحنون وتحسي بالأمان معاه، ويكون صادق في مشاعره والحياة ومع الناس، وعلى خلق”.

وتابعت: “دي صفات هتقوليلي مش موجودة؟ لا موجودة بس قليلة شوية للأسف”.

جلسة تصوير نادية الجندى المثيرة للجدل

وفى إطار الاستمتاع بالعطلات الصيفية أطلت نجمة الجماهير على متابعيها في جلسة تصوير صيفية جديدة، بملابس صيفية رائعة، ويظهر في الخلفية البحر وعلقت “صباح الفل والجمال جلسة تصوير الصيف الجديدة يارب تعجبكم”.

وتخضع كل فترة نجمة الجماهير نادية الجندي لجلسة تصوير جديدة، تخطف بها قلوب متابعيها، بسبب إطلالاتها التي يشع منها الحيوية والحياة، وتبدو وكأنها في العشرينات من عمرها.

وفي أحدث إطلالة لـ نادية الجندي في صيف 2022 ارتدت هاف ستوماك، يبدو بألوان السماء والبحر، حيث تمت جلسة التصوير في أكثر من مكان بأحد منتجعات الساحل الشمالي.

 

إطلالة نادية الجندى الصيف الماضى

نادية الجندي نشرت عبر حسابها على “انستجرام” مجموعة من الصور لجلسة التصوير التي خضعت لها على شاطئ البحر، وفاجئت النجمة المصرية الجمهور باختيار إطلالة شبابية حيث ظهرت بلوك شبابي وحيوي على الشاطئ بتوب أبيض ضيق بكتف واحد ومزين بثلاث طبقات من الدانتيل المنسدل من الناحية العلوية بشكل دائري يغطي الصدر ،وشورت جينز بلون متدرج للأبيض ومزين من الناحية الجانبية بنقوشات مطرزة، ونسقت نادية الجندي مع إطلالتها حذاء رياضي ابيض بحواف ذهبية بموضة النعل المرتفع.

وعلقت الفنانة المصرية على الصور التي نشرتها بشكل مختصر فكتبت: “صيف جديد 2021”.

 

وفي يونيو الماضي كانت الفنانة نادية الجندي، استعرضت مشوارها الفني الممتد من العام 1966 وحتى عام 2020 عبر مقطع فيديو لا تزيد مدته عن 96 ثانية، وأكدت أن هذا المشوار الطويل شهد تقديم العشرات من القضايا الاجتماعية المهمة وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، ولهذا استحقت عنه لقب “نجمة الجماهير”.

نادية نشرت عبر حسابها بموقع إنستغرام فيديو مختصراً يستعرض مشوارها الفني منذ عام ١٩٦٦ أثناء مشاركتها بطولة فيلم “صغيرة على الحب” مع النجمين رشدي أباظة وسعاد حسني، حتى آخر أعمالها مسلسلها “سكر زيادة” من إنتاج ٢٠٢٠ وبطولة النجمة نبيلة عبيد.

وعلقت نادية الجندي على الفيديو، قائلة: سعيدة بمشواري السينمائي والدرامي الكبير، عشرات الأفلام اللي ناقشت أهم القضايا، حققت أعلى الإيرادات واكتسبت لقب “نجمة الجماهير”، من هذا النجاح الجماهيري لأفلامي، وتربعها على عرش الإيرادات والتوزيع والسوق لسنوات .

 

ذكرت نادية الجندى من قبل سر شاقتها رداً على سؤال الجمهور عن سر حفاظها بجمالها وشبابها، وقالت: بكل تأكيد، هناك جوانب عدّة للحفاظ عليه، أولها السلام النفسي والتصالح مع الذات وحب الخير للناس، وهناك أمور أخرى أيضاً، ومنها ممارسة الرياضة والتغذية الصحية.

الكلمات الدلالية لـ “قدام مرايتها” نادية الجندى تستعرض رشاقتها على أنغام عمرو دياب والجمهور يعلق ..فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““قدام مرايتها” نادية الجندى تستعرض رشاقتها على أنغام عمرو دياب والجمهور يعلق ..فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور