“قد تسافر للعـــلاج في الخارج”.. تطـــورات جديدة في الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز

29 يوليو 2021 - 9:24ص منار حسين مجتمع النجوم

على الرغم من تأكيد شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز استقـــرار حالتها الصحية واقتـــراب خــروجها من المستشفى، إلا أن مصدر طبي أثــــار القلــ ـق مجددا حول الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز.

المصدر أكد أن ياسمين قد تسافر خارج مصر قريبا، لتلقي العــ ـلاج اللازم لتتعافى من أزمـ ــتها الصحية، مؤكدا أن الأمر متوقــ ــف على تحسن حالتها.

كما شــ ـدد على أن ياسمين ستخـ ــضع لعملية جراحية جديدة خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن وزيرة الصحة المصرية هالة زايد، تتابع تطــ ـورات حالتها بشكل دائم.

وكان شقيق ياسمين قد طمأن جمهورها على حالتها الصحية، مؤكدا أنها ستخرج من المستشفى خلال أيام قليلة، لافتا إلى أنها تأكل وتشرب وتتحدث بشكل طبيعي.

حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “ياسمين كـــويسه وبتاكل وبتشرب وبتتكلم وبتتعــــافي الحمد لله كلها أيام .. اطـــمنوا”.

وكان شقيق ياسمين قد أكد مؤخرا، في اتصال هاتفي ببرنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر”،  أن حالتها مستقـ ــرة، وأن الأطباء أكدوا أنها ستغـــ ــادر المستشفى وتعود إلى منزلها خلال أسبوع أو 10 أيام.

وطلب من جمهور شقيقته الاستمرار في الدعاء لها، حيث قال: “حالة ياسمين أفضل، ولكنها ما زالت مـ ــريضة، وتحتاج لدعاء محبيها”.

وأوضح أن ياسمين أجرت عمليتين جراحيتين، وليست عملية واحدة، وهو ما جعل الأمر مؤلــــ ــما، لافتا إلى أن الزيارة ممــــ ـــنوعة عن شقيقته، لكنه يحرص على زيارتها باستمرار ويتناوب في المكوث معها”.

ونفى ما تردد عن دخولها في غيبـــــ ـوبة، ورفــ ــــض الحديث حول ما إذا كان ما تعــــ ـــرضت له يعتبر خــــ ــطأ طبيا أم لا، قائلا: “مقــــ ــدرش أقول، واللي يهــ ـــمني أنها تطلع من المستشفى”.

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد خضــ ـعت مؤخرا لعملية جـــــراحية خـــــطيرة، وطالب زوجها الفنان أحمد العوضي جموره بالدعاء لها.

العوضي كتب، على حسابه الرسمي بموقع “الفيس بوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغــ ــيب لزوجتي وحييبتي ياسمين … هي في العمليات ومحتاجه دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشـــافي المعـــافي بقــ ـــدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البـــ ـلاء والوبــــ ـاء واشــــــفيها وعـــــافيها”.

وكشف الفنان الشاب تامر مجدي أن ياسمين دخلت في غيبوبة تامة نتيجة تعرضها لخطـــأ طبي أثناء خضــ ــوعها لجراحة دقيقة، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “ياسمين دخلت ف غيبــــوبه تامه بقالها ١٤ ساعه بسبب خـــــطأ طبي أثناء إجرأها عمليه ..ارجوكم ارجوكم ادعولها …الدعاء بيغــــير الأقـــــدار ..ألطـــف بيها يارب”.

كما أكد الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين، أن حالتها خـــ ــطيرة وطلب من جمهوره الدعاء لها، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع :الفيس بوك”: “صباح الخير.. انا كل الي هقــــدر اقوله دالواقتي ادعوا لياسمين حالتها خــ ــطره”.

وكشفت صديقة مقربة من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تفاصيل الحالة الصحية التي تمر بها بعد خضوعها لعملية جراحية كبيرة، حيث أكدت أنها بحالة صحية خطيرة وعلى وشك الخضوع لعملية جراحية أخرى.

كما أكدت أن الفنانة المصرية كانت تجري عملية استئصال ورم لمفاوي في الرحم، إلا أن الخطأ الطبي وصل بها إلى هذه النتيجة، موضحة أنه تبين بعد العملية حدوث خطأ جراحي يستلزم بقاءها في العناية المركزة وتجهيزها لجراحة ثانية.

وكشف الفنان أحمد العوضي مؤخرا أن ياسمين خرجت من العناية المركزة، لافتا إلى أن الأطباء أمروا بمنع الزيارة عنها، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “الحمد لله ياسمين خرجت من الرعايه المركزه”.

وأضاف: “لكن تعليمات الاطباء المعالجين ممنوع الزياره تماما لمدة اسبوعين خوفا عليها حيث ان الحاله تحت الرعايه الطبيه الشديده …  حتي استقرار الحاله”.

واعتذر لكل من لم يستطع الرد عليه، بقوله: “اعتـ ــذر لكم عن عـــدم ردي لكن اعــ ـذروني غــ ـصب عني.. شكرا ليكم كلكم علي  دعواتكم ليها ومشـــاعركم الطيبه وحبكم ليها ….. ادعـــولها ربنا يكـ ــملها علي خير وتقــ ـوم بالسلامه”.

و

الكلمات الدلالية لـ “قد تسافر للعـــلاج في الخارج”.. تطـــورات جديدة في الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““قد تسافر للعـــلاج في الخارج”.. تطـــورات جديدة في الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور