قصة الفيلم الذي “مُنعت” سهير رمزي من بطولته بأمر من أمير سعودي ليتم استبدالها بناهد شريف… صور

16 ديسمبر 2018 - 12:22ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 657 مشاهدة

كان الأمير السعودي خالد بن سعود يذهب إلى المسرح ليشاهد سهير رمزي، وذات يوم دخل إلى الكواليس وقابلها، ثم عرض عليها مباشرة الزواج، فطلبت أن يمنحها فترة للخطوبة، حتى تتعرف عليه.

وافق الأمير، لكنها اشترطت عليه ألا يتم الزواج إلا إذا وافق على استمرارها في مجال الفن، وبالفعل تم الزواج وعنها قالت سهير رمزي: “كان رجلا وسيمًا، ومثقفًا ومتعلمًا في جامعة اسكفورد، ولم أتزوجه من أجل المال، وإنما بيننا قصة حب كبيرة”.

استمر زواج سهير رمزي من الأمير السعودي 4 سنوات، ثم سافر بعدها إلى المملكة وتم الطلاق بعد عدد من المشكلات كان أشهرها عندما منعها من مغادرة القاهرة إلى بيروت حيث كانت مرشحة لبطولة فيلم “مسك وعنبر” مع الفنانة صفاء أبو السعود والفنان حسن يوسف.

بعد استحالة سفر سهير تم استبدالها بالفنانة ناهد شريف وعند بدء تصوير الفيلم تلقى منتج الفيلم إلياس حداد برقية اعتذار من الفنان حسن يوسف والفنانة صفاء أبو السعود فتم استبدالهما بالفنان أحمد رمزي والفنانة نبيلة عبيد وتم عرض الفيلم عام 1972.

الفيلم كتبه يوسف عيسى وأخرجه أحمد ضياء الدين وشارك في بطولته عدد من النجوم السوريين على رأسهم الفنان دريد لحام ويروي قصة مسك، وصديقه شابان يحبان فتاتين من بنات العم، ويتصرفان بكشل ساذج ويدبران المقالب، حيث يتنكر مسك في زي نسائي كي يقنع عم الفتاة التي يحبها، ووالد الفتاة بأن العمة، عادت من المهجر، يقع العم في حب المرأة، ويطمع في ثروتها، ويوافق أن تتزوج الفتاتان من مسك وعنبر، يأتي خال عنبر كي ينافس العم، تأتي العمة الأمريكية نفسها من الولايات المتحدة، وتكتشف أن خال عنبر هو الحبيب الذي أحبته قبل سفرها، ويتفقان على الزواج، يوافق الأب على أن يتزوج مسك وصديقه من ابنتيه.

الكلمات الدلالية لـ قصة الفيلم الذي “مُنعت” سهير رمزي من بطولته بأمر من أمير سعودي ليتم استبدالها بناهد شريف… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “قصة الفيلم الذي “مُنعت” سهير رمزي من بطولته بأمر من أمير سعودي ليتم استبدالها بناهد شريف… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور