قصص فنانات تبنت أطفالها بالصدفة ..أبرزهن ليلى علوى

13 يناير 2021 - 3:26م منار حسين مشاهير، ممثلون

يعتبر الإنجاب حلم كل سيدة بعد تحقيق حلم الزواج، وتبدأ رحلة البحث عن كيفية تحقيق هذا الحلم، ويأتي التبني ببعض الأحيان تحقيقا للحنين للأمومة التي تشعر به البعض، وبالرغم من صخب الشهرة والنجومية اللاتي تتمتعن به الفنانات إلا أن حلم الأمومة ظل يسيطر عليهن حتى وجدن في التبني الحل.

وتحدثت الفنانة سماح أنور خلال لقائها مع برنامج «it’s Show Time» المذاع عبر فضائية «cbc»، عن قصة إخفاء زواجها من عاطف فوزي وإنجابها لابنها الوحيد «أدهم»، حيث سبق وصرحت أنه ابنها بالتبني، وبعد أن بلغ الطفل عمر 7 سنوات، عادت سماح واعترفت لوسائل الإعلام بأنها والدته الحقيقية، وأنها لم تعد قادرة على كتمان السر، وأن والد الطفل رحل وهي حامل في شهرها الرابع.

ليلى علوي

أعلنت الفنانة ليلى علوي عام 2005، أن ابنها «خالد»، لم تنجبه ولكنه طفلا بالتبني وابن إحدى قريباتها التي مرضت بعد إنجابه وطلبت من ليلى التكفل به بعد وفاتها، ووافقت ليلى على الفور، لافتة إلى إنه أصبح ابنها ولا يناديها إلا  «ماما».

مديحة يسري

تزوجت الفنانة مديحة يسري أربع مرات وأنجبت من الفنان محمد فوزي نجلها الوحيد «عمرو»، ولكنه توفي في حادث سيارة، مما دفعها عام 2008 إلى تبني طفلة تدعي «هبة» من إحدى الجمعيات.

تحية كاريوكا

رغم تعدد زيجاتها إلا أنها لم تنجب حتى عوضها الله قبل وفاتها بطفلة وجدتها أمام شقتها في الدقي، وأطلقت عليها اسم «عطية الله» وهو الإسم الذي اختاره لها الشيخ محمد متولي الشعراوي، حسب ما ذكرت الكاتبة الصحفية ماجدة خيرالله، على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

الكلمات الدلالية لـ قصص فنانات تبنت أطفالها بالصدفة ..أبرزهن ليلى علوى

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “قصص فنانات تبنت أطفالها بالصدفة ..أبرزهن ليلى علوى“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور