قضية جديدة تهز حياة دنيا بطمة مع زوجها محمد الترك بعد حصول طليقته على حضانة أولادها

28 يناير 2017 - 1:16ص sana مشاهير القاهرة- كل النجوم 22٬119 مشاهدة

قضة المحكمة الإسلامية بالبحرين بأحقية منى السابر، طليقة محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة ووكيل أعمالها بحضانة حلا الترك وأشقائها إليها.

وقد نص الحكم  على حقها رسميًا بضم حضانة اولادها حلا، عبدالله، ومحمد، إلى والدتهم رسميًا، فضلاً عن دفع محمد الترك نفقة للأولاد 600 دينار، وكذلك تسليمه الأوراق الثبوتية جميعاً لوالدتهم.

كما يتوجّب على زوج دنيا بطمة، دفع تكاليف وأقساط دراسة أولاده الثلاثة، وإلزامه دفع أجرة حضانة 10 دنانير شهريًا، وتسديد نفقة سكن وقدرها 300 دينار لطليقته ورسوم ومصاريف ومقابل أتعاب المحاماة وتُقدّر بـ 10 دنانير.

طليقة محمد الترك، وجهت رسالة خاصة لمتابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، قالت فيها: “الحمد لله على كل شي أشكركم من كل قلبي وكل الناس اللي وقفت معاي الله لا يحرمني منكم يارب ولا من محبتكم وأتقدم بخالص الشكر والتقدير ولموقفهم ودعمهم لقضيتي القضاء البحريني النزيه ولملك البحرين واالمحاميه الشيخه سلوى آلِ الخليفة والأستاذ الكبير سعيد همام وطعبا كله هذا بفضل ربي سبحانه وتعالى الحمد لله والشكر وأشكر الناس اللي اعرفهم واللي ما اعرفهم اشكرهم من كل قلبي”.

وكانت حلا الترك، قد وجهت لوالدها رسالة عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”، وأثارت بها حالة جدل كبيرة خاصة بعد مطالبة والدتها بحضانتها، وجاء في رسالتها: “والدي الحبيب، إليك أهدي هذه الكلمات، يا من أنت أغلى من نفسي التي بين جوانحي، وأحبّ إليّ من روحي التي تسري في جسدي، يا من أجد عنده سعة الصدر ولين الجانب … تغمرني بحنانك، فتزرعني في حدائق قلبك، تحرسني بعيونك، وتحميني من نوائب الدهر وأوجاعه”.

حلا التركدنيا بطمة وحلا الترك دنيا بطمة وحلا الترك ابن زوج دنيا بطمة

الكلمات الدلالية لـ قضية جديدة تهز حياة دنيا بطمة مع زوجها محمد الترك بعد حصول طليقته على حضانة أولادها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “قضية جديدة تهز حياة دنيا بطمة مع زوجها محمد الترك بعد حصول طليقته على حضانة أولادها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور