قمر اللبنانية تبكي وتكشف تفاصيل عن حياتها لأول مرة: قتلوا والدي وأنا صغيرة وأمي تزوجت ووضعتني في ملجأ

8 يناير 2021 - 2:34ص sara عربى، مشاهير

كشفت الفنانة اللبنانية قمر لأول مرة تفاصيل حزينة عن حياتها منذ طفولتها، وذلك في لقاء لها في برنامج “مع تمام” على قناة “الجديد”.

قمر أكدت أن والدها قد تم قتله وهي بعمر العام، كاشفة أن والدتها تزوجت من رجل آخر، وتركتها لظروف صحية وقلة تعليم ووعي، لينتهي بها المطاف في ملجأ.

الفننانة البنانية قالت إنها عانت كثيرًا ولا تزال تعاني، مشددة على أنها تكره الفقر ولا تتمنى العودة له، كما أنها لا تتمنى أن تظل غنية مع كل هذه المشاق التي تتحملها.

وأضافت أن هناك ظروفًا لا تحب التطرق إلى تفاصيلها، أبرزها جهل والدتها وعدم اعتنائها بتربيتها، وتربيتها وحيدة بدون أهل، لافتة إلى أن هذه الأشياء جعلتها تسير في طرق لا تود السير فيها، مشددة على أنها تلتمس الأعذار لوالدتها بالرغم من تقصيرها معها، حيث أنها تعلم أنه لم يكن بيدها شيء.

وتابعت باكية أن البعض يعايرها بماضيها الفقير، ولكنها تفتخر به وتحن إليه وتتمنى العودة إلى هذا الفقر، حيث كان يحمل دفء العائلة البسيطة ، واللمة الدافئة التي كانت تشعرها بالأمان.

الكلمات الدلالية لـ قمر اللبنانية تبكي وتكشف تفاصيل عن حياتها لأول مرة: قتلوا والدي وأنا صغيرة وأمي تزوجت ووضعتني في ملجأ

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “قمر اللبنانية تبكي وتكشف تفاصيل عن حياتها لأول مرة: قتلوا والدي وأنا صغيرة وأمي تزوجت ووضعتني في ملجأ“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور