قناة “النهار”: خصم شهر من راتب تامر أمين والتبرع به لمؤسسة خيرية

20 فبراير 2021 - 9:14ص منار حسين مجتمع النجوم

مازالت أزمة تصريحات الإعلامي تامر أمين بحق سكان صعيد مصر والأرياف حول إرسالهم بناتهم للعمل خادمات في القاهرة، مشتعلة، رغم اعتذاره، وأصدرت قناة “النهار” بيانا للتعليق على الواقعة ومعاقبة الإعلامي الشهير.

جاء في بيان من “النهار” رفضه التام المساس بأهل الصعيد والوجه البحري، الذي جاء في برنامج “آخر النهار” مع الإعلامي تامر أمين، في خطأ غير مقصود.

وأضاف مجلس الإدارة أنه لا تهاون مع أي خطأ، بشكل عام يقع عبر تليفزيون قناة “النهار”، واتخذ المجلس عدة قرارات ضد الإعلامي تامر أمين، رغم تأكده من حسن نيته وتقديره التام لأهالينا في صعيد مصر وفي ريفها، ومن ضمن هذه القرارات، خصم شهر من راتب مقدم البرنامج، وإيداع المبلغ مؤسسة خيرية، وإحالته إلى تحقيق داخلي بالقناة.

وقال المجلس في بيانه، إنه تقرر إيقاف الإعلامي تامر أمين عن العمل لحين صدور قرار من المجلس الأعلى للإعلام، الذي أعلن في وقت سابق اليوم التحقيق في الواقعة يوم الأحد المقبل.

يذكر أن شبكة قنوات النهار، أعلنت اعتذارها لجميع أهالي صعيد مصر وريفها في الوجه البحري، بعد الخطأ غير المقصود، الذي جاء في برنامج “آخر النهار” على لسان الإعلامي تامر أمين، أثناء حديثه عن مواجهة الزيادة السكانية في مصر.

الكلمات الدلالية لـ قناة “النهار”: خصم شهر من راتب تامر أمين والتبرع به لمؤسسة خيرية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “قناة “النهار”: خصم شهر من راتب تامر أمين والتبرع به لمؤسسة خيرية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور