“كابلز النجوم” يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة.. صور

30 أكتوبر 2020 - 12:41ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

خطف عدد من ثنائيات النجوم “الكابلز” أنظار عدسات الكاميرا على السجادة الحمراء أثناء وجودهم في حل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وتميز بعضهم إما بإطلالاتهما الراقية أو باللقطات الرومانسية التي استعانوا بها أثناء التصوير.

ومن هؤلاء الثنائيات النجم عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، والفنان آسر ياسين وزوجته، والفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، وغيرهم. ونرصد في التقريرالتالي بالصور أبرز الثنائيات على السجادة الحمراء الذين حرصوا على الظهور في أبهى حُلة، وبإطلالات تسرق عدسات الكاميرات وتخطف الأنظار.

 أحمد السقا ومها الصغير

ظهرت الإعلامية مها الصغير على الريد كاربت، مرتدية فستانا فوشيا طويل، وارتدت أعلاه بليزر أسود ما جعل شكل الإطلالة غير متلائم مع الحدث ومع السجادة الحمراء.

وارتدى الفنان أحمد السقا بدلة سوداء لامعة من عند الياقة، وارتدى معها قميص أسود، ونسق السقا مع البدلة بيبيون أسود به ستراس أبيض، واختار اكسسوار يشبه البدلة ووضعه على البدلة.

محمد الشرنوبي وخطيبته راندا رياض

ظهر الثنائي الفنان محمد الشرنوبي وخطيبته راندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام، على السجادة الحمراء، إذ ارتدت راندا فستانا طويلا، باللون الأبيض كب مزود بفتحة عند الساق، ونسقت معه إكسسوارات أنيقة وهادئة، بعقد وخاتم، وأكملت إطلالتها بحذاء باللون الأبيض.

واعتمدت مكياجا هادئا وتركت شعرها منسدلا على كتفها، ونسقت مع إطلالتها حقيبة باللون الأبيض، أما الشرنوبي فظهر مرتديا ببدلة باللون الأسود وحذاء بنفس اللون

 محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي

خطف الثنائي الفنان محمد فراج وخطيبته الممثلة الشابة بسنت شوقي، الأنظار خلال ظهورهما على السجادة الحمراء، إذ طلّت بسنت بفستان طويل باللون الأخضر مطرز من عند منطقة الصدر بألوان عديدة ويتميز بفتحة من عند الساق، ونسقت معه حقيبة باللون الذهبي.

واعتمدت بسنت مكياجا هادئا مع تسريحة شعر مرفوع تناسبت مع أجواء السجادة الحمراء، أما خطيبها ظهر بلحة طويلة لفتت الأنظار ومرتديا بدلة كلاسيكية سمراء بالكامل.

 أحمد داوود وزوجته علا رشدي

 طلّ الثنائي أحمد داوود وزوجته الفنانة علا رشدي على السجادة الحمراء في افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وارتدت علا أحمد، فستانا طويلا كب باللون المسطردة، ويتميز بفتحة ساق عند القدم مميز جذبت به أنظار الحضور، واعتمدت مكياجا هادئا، وتركت شعرها كيرلي تناسبت مع أجواء السجادة الحمراء، أما زوجها الفنان أحمد داوود ارتدى بدلة كلاسيكية باللون الأسود.

 أشرف زكي وزوجته روجينا

طلّت الفنانة روجينا رفقة زوجها الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على السجادة الحمراء، وارتدت روجينا فستانا نبيتي ستان كب، وضيق من أعلى وممسوك من عند الوسط وينتهي بتصميم منفوش من أسفل، وتميز الفستان أن به جزء لامع من عند الصدر، ما أعطى له أناقة، أما زوجها فارتدى بدلة سمراء كلاسيك.

 آيتن عامر وزوجها محمد عز العرب

طلّت الفنانة آيتن عامر وزوجها مدير التصوير محمد عز العرب على الريد كاربت، مرتدية فستانا أوف شولدر ذهبي لامع، وممسوك من المنتصف وبه قصة أنيقة، أبرزت رشاقتها وأنوثتها، أما زوجها ارتدى بدلة باللون الأسود.

 عمرو يوسف وزوجته كندة علوش

تألق الثنائي الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، خلال حضورهما، إذ طلّت كندة بفستان طويل باللون المسطردة المميز، جذبت به أنظار الحضور، حيث أبرز رشاقة قوامها وزاد من أنوثتها، ونسقت معه حقيبة صغيرة بدت مناسبة جدا للفستان.

واعتمدت كندة مكياجا بسيطا، وتركت شعرها منسدلا يناسبت أجواء السجادة الحمراء، أما زوجها الفنان عمرو يوسف ارتدى بدلة باللون الأسود.

 آسر ياسين وزوجته

كما تألق الفنان آسر ياسين، على الريد كاربت رفقة زوجته وطفليه، حيث ارتدى بدلة باللون الأسود وببيون بنفس اللون، ونسق مع الإطلالة قميص باللون الأبيض.

وارتدت زوجته فستانا باللون الأسود مكشوف عند منطقة الخصر، ما أبرز رشاقتها، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على الكتف.

 محمد زيدان وزوجته

 كما خطف لاعب الكرة السابق محمد زيدان، خلال ظهوره رفقة زوجته ميناس، وارتدى بدلة باللون الأسود المنقوش، وببيون بنفس اللون، ونسق مع الإطلالة قميصا باللون الأبيض.

وتألقت زوجته بفستان باللون الأبيض المزين بالفضي، بقصة الكب، والفستان مكون من طبقتين، إحداهما قصيرة ومطرزة بالفصوص الفضية، والطبقة الأخرى من التل الأبيض اللامع بفتحة ساق من أحد الجانبين، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللولي الأبيض، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل وإكسسوارات باللون الفضي.



الكلمات الدلالية لـ “كابلز النجوم” يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““كابلز النجوم” يخطفون الأنظار على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور