كاد أن يفقد حياته .. تمساح يلتهم رأس حارسه بقوة “صور وفيديو”

18 يونيو 2017 - 2:26م Amera منوعات أميرة فخري 631 مشاهدة

http://https://www.youtube.com/watch?v=uCCRIm2T8OY

قبل أن يفقد حياته استطاع حارس بحديقة الحيوان التايلاندية أن يخلص رأسه من بين فكي أحد التماسيح الموجودة بالحديقة، وذلك أثناء محاولته وضع رأسه بالكامل بين فكّي تمساح، فقد أغلق عليها فجأة بقوة، ورفض أن يطلق سراحه، حسبما ذكر موقع «ديلي ميرور» البريطاني.

ومن الواضح أن الحارس كان يعتاد فعل مثل هذه الحركة مع التمساح، ولكنه فوجئ بقبضة التمساح على رأسه، بينما كان يظن أنه سيضع رأسه بين فكّي التمساح ويخرجها بمهارة، ولكن التمساح أغلق فكّيه بإحكام على رأسه، بل ظل يطوحه يمينًا ويسارًا بقوة وبعنف.

والتقط الفيديو أحد السائحين الذين كانوا يزورون الحديقة، حيث قام بتصوير الواقعة أثناء العرض الذي كان يؤديه الحارس مع التمساح في حديقة جزيرة «كوه ساموي» في تايلاند.

وبدأ الحارس ذلك العرض بإثارة التمساح باستخدام عصيان صغيرة وضعها داخل فكه، ثم بعد أن هيأ التمساح للأمر أدخل رأسه بالكامل في فمه، وظل هكذا لمدة 10 ثوان، بعدها أغلق التمساح قمه على رأس الحارس، وطوّحه بعنف.

وبعد تخليص نفسه من بين فك التمساح ظل الحارس يصرخ من شدة الألم بعد أن أصابته أنياب التمساح، فقد تسبب ذلك في حدوث بعض الإصابات في رأسه.

الغريب في الأمر أن الرجل كان يصرخ ويتألم بينما عاد التمساح إلى بحيرته الصغيرة غير مبالي بما حدث، وقال شهود إن الرجل قبل بدء العرض كان قد أظهر للحضور إصابات قديمة من التمساح وأصبعا مقطوعا.

الكلمات الدلالية لـ كاد أن يفقد حياته .. تمساح يلتهم رأس حارسه بقوة “صور وفيديو”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كاد أن يفقد حياته .. تمساح يلتهم رأس حارسه بقوة “صور وفيديو”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور