كارمن سليمان تقدم “الذكرى الشتوية” من إخراج زوجها مصطفى جاد

25 يناير 2021 - 6:57م منار حسين عربى، مجتمع النجوم

أضاف الملحن والموزع مصطفى جاد موهبة جديدة لمسيرته الفنية، بعدما تولى إخراج الكليب الجديد لزوجته النجمة كارمن سليمان الذي يحمل عنوان “الذكرى الشتوية”، ومن المقرر إطلاقه مساء يوم الخميس المقبل.

كارمن سليمان
مصطفى جاد يمارس مهنة الإخراج لأول مرة من أجل زوجته كارمن سليمان

في الأغنية جديدة تلعب خلالها كارمن على وتر العاطفة وأحزان موسم الشتاء بلون غنائي مختلف عن المعتاد، تتغنى خلالها بكلمات الشاعر باسم عادل وألحان تامر على وتوزيع يحيي يوسف، وتتعاون خلال الكليب مع زوجها الملحن والمنتج الموسيقي مصطفى جاد في أولى تجاربه الرسمية كمخرج.

ومن جانبه كشف مخرج العمل مصطفى جاد أن الكليب سيقدم كارمن في حالة غنائية مختلفة عن المعتاد، عبر حكاية درامية مؤثرة تجسد كلمات الأغنية، التي تمثل عتاب بينها وبين حبيبها الذي يلعب دوره الفنان والمغني أسامة الهادي كبطل للكليب، معبرًا عن حماسه الكبير لخوضها أولى مغامراته في عالم الإخراج، موضحًا أنه بدأ العمل عليها منذ قرابة سنة، ولكن تم تأجيل تصويرها بسبب أزمة كورونا، ليقرر إخراجها للنور مع بدايات العام الحالي.

يذكر أن مصطفى جاد وضع النقاط فوق الحروف فيما يخص علاقته المهنية بزوجته المطربة كارمن سليمان، مؤكدا أنه يقدم استشارة فنية لها فقط، ولكن إدارة أعمالها تخضع لفريق احترافي، وأشار إلى أنه يستمع إلى نصائحها ولكنها بنفس الوقت لا تتدخل في تفاصيل عمله، وقال إنه بصدد طرح الدفعة الأولى من أغنيات بصوته، وتوجب أن يطرح قبلها هذا “التوضيح المهم.

الملحن مصطفى جاد أصدر البيان بعنوان “توضيح مهم جدًا”، وتم نشره عبر كل منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال فيه: كارمن مراتي وحبيبتي وأم ابني آه، بس كفنانة كارمن ليها فريق عمل عملاق ومحترف جداً بيدير شغلها باستراتيجية مخططة من قبل كارمن الفنانة الكبيرة الذكية الواعية المتأنية واللي فاهمه كويس قوي هي عايزه تعمل إيه.. كارمن أو كوكي بتختار لنفسها الأغاني بوعي ومعلمة سابقه سنها بكتير وكمان بتختار توقيتات وأماكن ظهورها بتأني واحترام ليا ولنفسها ولجمهورها الكبير.

وتابع: ليا دور ودور مهم وكبير في شغلها بس من واقع إني ملحن ومنتج موسيقي ليه تجربته الخاصة ودوري الأكبر استشارة وتوعية لظروف السوق ومتطلباته بحكم احتكاكي بأكبر الصناع في الوطن العربي والعالم كله.

واختتم حديثه قائلًا: شايفين كل الكلام اللي فات ده هي كمان ليها وهيبقالها نفس الدور معايا في أغانيا الجديدة اللي هتنزل بصوتي وهتشوفوا أولها قريب قوي بلون وطعم مختلفين تماماً عن كل اللي سمعتوه ليا قبل كده.. شكراً.

الكلمات الدلالية لـ كارمن سليمان تقدم “الذكرى الشتوية” من إخراج زوجها مصطفى جاد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كارمن سليمان تقدم “الذكرى الشتوية” من إخراج زوجها مصطفى جاد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور