“جمعتهما الصدفة ” كارينا كابور تستعيد ذكريات المراهقة بصورة قديمة لها مع أصدقائها

21 مايو 2022 - 9:27م منار حسين بوليوود، مشاهير

حازت الديفا “كارينا كابور خان”ممثلة بوليوود على القلوب من خلال عروضها المميزة في السينما الهندية.

بصرف النظر عن تمثيلها، فإن مظهرها المذهل هو الذي غالباً ما يتصدر عناوين الصحف. منذ صغرها، كان هدف “كارينا كابور” هو المضي قدماً في إرث “كابور خان” وتصبح نجمة مشهورة.

الممثلة البالغة من العمر 41 عاماً لم تفشل أبداً في إعطائنا أهداف الموضة، حيث أنها دائماً مواكبة لأحدث الاتجاهات. بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما تشارك لمحات من حياتها الخاصة من نشر بعض الصور العائلية والقديمة أيضاً.

 

وكانت”كارينا كابور خان” قابلت صديقتها من الثانوية العامة في المكان التي تصور فيله حاليا “كاليمبونج” و صديقتها اعطتها صور لهم و ذكريات من الثانوية فكتبت كارينا :-
” ذهبت إلى كاليمبونج لتصوير فيلمي الجديد.. ولكنني تلقيت كنز من الدفء و الحب.. أجمل جزء بمهنتنا هي الربط بين العلاقات و بعضها.. حيث ربط بين رحلتنا ( تقصد رحلتها بالفيلم) و رحلة و ليهام فتيات راجستان عام 1996 ( تقصد هي و أصدقائها”.. شكرا لكِ صديقتي على هذه الصور و الذكريات ”

بدت “كارينا” جميلة وهي ترتدي بدلة بيضاء مع شال أزرق، وهذا يثبت أنها كانت من مواليد الموضة.
وأسقطت أختها “كاريشما كابور” تعليقاً قائلة: “جميل جداً”. وكتبت “سابا باتودي” شقيقة “سيف علي خان”: “لحظات عزيزة”.

آخر أعمال كارينا كابور الفنية

ستظهر “كارينا” في فيلم Laal Singh Chaddha مع “عامر خان” في البطولة. الفيلم عبارة عن طبعة جديدة رسمية للفيلم الأمريكي Forrest Gump عام 1994 والذي يعتمد في حد ذاته على رواية الكاتب “ونستون غروم” لعام 1986 التي تحمل الاسم نفسه.
من إنتاج Viacom18 Studios وAamir Khan Productions، يتم إخراجLaal Singh Chaddha من قبل “آدفايت تشاندان” ومن تأليف “أتول كولكارني”.

“عامر خان” و”كارينا كابور” سيصدران Laal Singh Chaddha في 11 أغسطس 2022- بعد أن كان من المقرر إطلاقه في 14 إبريل الحالي- في دور العرض في جميع أنحاء العالم وهو أحد أكثر الأفلام المنتظرة.
كما تقوم “كارينا كابور” حالياً بالتصوير لفيلم “سوجوي جوش” والذي يقوم أيضاً ببطولته جايديب ألاوات” و”فيجاي فارما” في أدوار محورية.
الفيلم، هو مقتبس هندي من رواية مثيرة يابانية Devotion of Suspect X بواسطة “كيغو هيغاشينو”، هذا وسيتم طرحه على Netflix في عام 2023.

من هى كارينا كابور

– هي ممثلة هندية ولدت في (21 سبتمبر 1980) مومباي لعبت عدة أدوار بطولية في الأفلام الهندية وحازت على عدة جوائز فيلم فير.

-تنحدر كارينا من أُسرة سائر أفرادها معروفين وهي عائلة كابور العريقة فهي حفيدة الممثل وصانع الأفلام راج كابور، وإخوان جدها هُما الممثلان القديران شامي كابور الذي كان معروفاً في الخمسينيات والستينيات، وشاشي كابور الذي اشتهر في السبعينيات والثمانينيات، وأختها هي الممثلة كاريشما كابور التي كانت من أبزر ممثلات التسعينيات.

-بدأت كارينا مسيرتها عام 2000 في فيلم اللاجئين (فيلم) مع ابهيشيك باتشان نجل الأسطورة أميتاب باتشان وحازت من خلاله على العديد من الجوائز منها جائزة فيلم فير لأفضل ممثلة صاعدة، لتتولى نجاحاتها عام 2003 بفيلم تشاميلي الذي شهد دخولها مصاف أعلى النجمات أجراً وأكثرهن نجاحاً.

-متزوجة من الممثل سيف على خان فى أواخر 2012 ورزقت منه بطفلين هما “تيمور على خان” ،”جيه على خان “

الكلمات الدلالية لـ “جمعتهما الصدفة ” كارينا كابور تستعيد ذكريات المراهقة بصورة قديمة لها مع أصدقائها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““جمعتهما الصدفة ” كارينا كابور تستعيد ذكريات المراهقة بصورة قديمة لها مع أصدقائها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور