كاملة أبو ذكري تدافع عن “درة” بعد اتهامات حورية فرغلي لها “بالسرقة” .. شاهد ماذا قالت

2 أبريل 2018 - 1:48ص Amera عربى، مشاهير 1٬860 مشاهدة

صرحت الفنانة المصرية حورية فرغلي من خلال استضافتها في برنامج “أنا وأنا” على قناة On E إنها كانت ستلعب الدور الذي لعبته الفنانة التونسية درة، واتهمتها بأنها خطفت منها الدور.

حورية اتهمت درة أيضا بأنها تتحدث عنها دائما بكلام سيء، حيث قالت: “درة غلطت فيا واحنا بنصور فيلم حدث خناقة بينى وبينها ..وهى بتتكلم عليا كتير بكلام مش كويس.. بتقولى أنى بلدى ومش بعرف أمثل”.

ردّت المخرجة كاملة أبو ذكري على تصريحات الفنانة حورية فرغلي، التي أثارت الجدل في برنامج “أنا وأنا” مع الإعلامية سمر يسري والمذاع عبر قناة “on e”، بعدما قالت إنها كانت مرشحة لأداء دور دلال، الذي أدّته الفنانة درة في مسلسل “سجن النساء”.

وقالت ذكري: “الحقيقة إني ما رشحتش حورية فرغلي في دور دلال الذي قامت به الفنانة درة، في مسلسل “سجن النسا” ولا حتى كانت من ضمن الترشيحات. واستغربت جدا إنها بتقول إن درة خطفت منها الدور”.

وتابعت عبر حسابها في “فايسبوك”: “اختيار درة جاء بعد تفكير ما بيني وبين أستاذ جمال العدل منتج العمل، وكاتبة السيناريو مريم نعوم، ومش عارفة هي بتقول كده ليه، درة تم اختيارها بقناعة، وكنت أول مرة أتعرف عليها من خلال مسلسل “سجن النسا”، وأنا عمر ما حد قدر يفرض عليا ممثل أنا مش مقتنعة به”.

أضافت كاملة: اختيار دره جاء بعد تفكير ما بيني و بين أستاذ جمال العدل منتج العمل و كاتبة السيناريو مريم نعوم و مش عارفه هي بتقول كده ليه، دره تم اختيارها بقناعه و كنت أول مره أتعرف عليها من خلال مسلسل سجن النسا و أنا عمر ما حد قدر يفرض عليه ممثل أنا مش مقتنعة به!!

وبعدها قامت درة بإعلان التحدي في مواجهة حورية فرغلي وقامت بنشر مقطع يضم أقوى مشاهدها من داخل مسلسل “سجن النساء” ثم استعانت مجدداً بصورة معبرة جداً من إحدى بطولات لعبة التنس توضح الفارق بين شعور بطلتين عندما فازت كل واحدة باللقب، وعلقت على الصورة بقولها: البشر نوعين فعلاً.

كما استعانت الفنانة التونسية درة بمنشور مخرجة مسلسل “سجن النساء” كاملة ابو ذكري، للرد على تصريح الفنانة حورية فرغلي بأنها كانت المرشحة للدور وأن دره خطفته منها.

الكلمات الدلالية لـ كاملة أبو ذكري تدافع عن “درة” بعد اتهامات حورية فرغلي لها “بالسرقة” .. شاهد ماذا قالت

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كاملة أبو ذكري تدافع عن “درة” بعد اتهامات حورية فرغلي لها “بالسرقة” .. شاهد ماذا قالت“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور