كانت تدخن 100 سيجارة في اليوم.. زيزي البدراوي رفضت القبلات في التمثيل وتزوجت مرتين ولم تنجب.. صور

15 أغسطس 2017 - 11:39ص عماد زمان يافن، عربى القاهرة - كل النجوم 30٬004 مشاهدة

كانت تدخن 100 سيجارة في اليوم.. زيزي البدراوي رفضت القبلات في التمثيل وتزوجت مرتين ولم تنجب.. صور

جميلة ملامحها بريئة هكذا كانت الفنانة الراحلة زيزي البدراوي التي أهلها شكلها لأدوار الفتاة المغلوبة على أمرها.

ولدت في 9 يونيو عام 1944 بالقاهرة واسمها الحقيقي فدوى جميل عبدالله البيطار اكتشفها المخرج عزالدين ذو الفقار، عندما قام بتقديمها في دور صغير بفيلم «بورسعيد» عام 1957.

المخرج حسن الإمام هو الذي اختار لها اسمها الفني «زيزي البدراوي» تيمنا باسم ابنته، لتعرف بعد ذلك بهذا الاسم طوال مشوارها الفني.

تعرضت زيزي البدراوي لانتقادات واسعة من الجمهور، وذلك بسبب تجسيدها دورا في فيلم «البنات والصيف» ترفض فيه حب عبدالحليم حافظ وقد أكدت في أكثر من لقاء أن جماهيرية عبدالحليم حافظ كانت سبب في تأخير نجاح مشوارها الفني.

عاشت زيزي أول قصة حب في حياتها خلال تصويرها لفيلم «حبي في القاهرة» مع المخرج عادل صادق الذي تزوجته قبل أن يقع الطلاق بعد بضعة أشهر.

تزوجت زيزي للمرة الثانية في بداية السبعينيات من أحد المحامين، وكان يُدعى توفيق عبدالجليل، جمعت بينهما قصة حب كبيرة، ولم تستمر الزيجة حيث انفصلت عن زوجها في نهاية عقد الثمانينيات، ولم تتزوج مرة أخرى.

رغم زواجها مرتين لم ترزق زيز البدراوي بأطفال حتى وفاتها متأثرة بسرطان الرئة عام 2014 وقد اعترفت زيزي بأنها كانت دوما شرهة للتدخين بدرجة صعبة الوصف؛ وقالت مرارا أنها كانت تُدخن 100 سيجارة يوميًا وعرف عنها أنها كانت ترفض القبلات في التمثيل.

شاهد أيضاً: مريم حسين تمنح خطيبها فيصل الفيصل قبلة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كانت تدخن 100 سيجارة في اليوم.. زيزي البدراوي رفضت القبلات في التمثيل وتزوجت مرتين ولم تنجب.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور