كانت تشكو من تعبها… بكاء محمد سامي بعد حديثه عن أحلام الجريتلي (فيديو)

3 مايو 2021 - 1:41م منار حسين مجتمع النجوم

أكد المخرج محمد سامي، عشقه للفنانة القديرة الراحلة أحلام الجريتلي ، التي ظهرت بشخصية “أم غفران” فى مسلسل “نسل الأغراب” للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

وكان لظهور الجريتلي طلة خاصة بأداء فنى متميز وكأنها تودع جمهورها من خلال آخر أعمالها الدرامية بترك بصمة كبيرة ومميزة من فنانة قديرة قدمت عددا من الأعمال والأدوار المهمة بتاريخها الفنى.

وقال محمد سامي خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “العرافة”، المُذاع عبر فضائية “المحور”، إنه تاثر برحيلها وأصيب بالاكتئاب، معقبًا: “حبيتها جدًا من قلبي، واشتغلت معاها كثيرًا، ودايما كانت بتقول أنت ابني.. ودايما كنت بعاكسها طول الوقت كأن عندها 19 سنة، ورقصنا مع بعض”.

وبكى المخرج محمد سامي على الهواء قائلًا:”كانت تشكو لأكثر من مرة من تعبها، وفوجئت بها تقول لي… انت هتزعل لما أموت؟”، مطالبًا الجميع بقراءة الفاتحة على روحها.

نسل الأغراب مسلسل يحكي قصة ثأر بين فرعين ينتميان إلى عائلة الغريب، الحرب التي كانت منذ 20 سنة أدت إلى مقتل عدد كبير من نسل العائلة، لكن بعد أن يقضي قائد الفرع الأول عساف الغريب مدته في السجن، يعود إلى الثأر من قائد الفرع الثاني غفران الغريب.

يذكر أن مسلسل “نسل الأغراب” هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم “هروب اضطراري” قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

الكلمات الدلالية لـ كانت تشكو من تعبها… بكاء محمد سامي بعد حديثه عن أحلام الجريتلي (فيديو)

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كانت تشكو من تعبها… بكاء محمد سامي بعد حديثه عن أحلام الجريتلي (فيديو)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور