كتب نعيه بنفسه قبل وفاته.. محمود مرسي.. تزوج مرة واحدة من فنانة شهيرة وطلقها بسبب عقدة قديمة

24 أبريل 2018 - 1:29م عماد عربى القاهرة - كل النجوم 1٬714 مشاهدة

حقق الفنان الراحل محمود مرسي نجومية كبيرة خاصة بعد فيلمه شيء من الخوف وانطلق ليقدم مجموعة متميزة من الأعمال رسخت مكانته في السينما المصرية.

كتب مرسي نعيه بنفسه قبل وفاته في 24 أبريل 2004، بمسقط رأسه في الإسكندرية، إثر إصابته بأزمة قلبية حادة عن عمر ناهز 80 عاما أثناء تصوير مسلسل “وهج الصيف”، ورغم قلة أصدقائه حرص على تقديم الشكر للبعض الذين أثروا في حياته.

تزوج محمود مرسي مرة واحدة فقط من الفنانة سميحة أيوب، وله ولد واحد اسمه علاء، ومن المفارقات الغريبة في قصة زواجه، أنه رغم حبه لسميحة ونجاحها في كسر عزوفه عن الزواج، فإن زواجهما لم يدم طويلا.

أدرك محمود مرسي أن انجذابه للفنان سميحة أيوب كان مجرد حب تلميذة لأستاذها والعكس، فطلقها وعاد إلى حياة العزوبية مرة أخرى.

قال مرسي، في أحد تصريحاته التلفزيونية: “انفصال والدي عن أمي أثر في نفسي على المدى الطويل بالغ الأثر، ذلك أن درجات من الشك والإحساس بعدم الأمان والقلق ظلت ملازمة لي طوال حياتي”.

برع الفنان القدير في أدوار الشر، خاصة في دور ضابط السجن في فيلم “ليل وقضبان” مع سميرة أحمد ومحمود ياسين، وفي دور “بدران” في فيلم “أمير الدهاء “، وكذلك دور “عتريس” في فيلم “شيء من الخوف”.

الكلمات الدلالية لـ كتب نعيه بنفسه قبل وفاته.. محمود مرسي.. تزوج مرة واحدة من فنانة شهيرة وطلقها بسبب عقدة قديمة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كتب نعيه بنفسه قبل وفاته.. محمود مرسي.. تزوج مرة واحدة من فنانة شهيرة وطلقها بسبب عقدة قديمة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور