كريم محمود عبدالعزيز يتعرض لأزمة صحية ويُنقل بصورة طارئة إلى المستشفى

2 فبراير 2021 - 9:09م منار حسين مجتمع النجوم

تعرّض الفنان كريم محمود عبدالعزيز نجل الممثل المصري القدير الراحل محمود عبدالعزيز لأزمة صحية نُقل على أثرها الى المستشفى بصورة طارئة لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات اللازمة للكشف عن سبب الوعكة الفجائية. وكان قد نشر شقيق كريم، الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز صورة لأخيه بحالة صادمة وهو مستلقي على سرير المستشفى وقد وضع على الجهاز التنفسي ويبدو تعباً جداً.

الصورة التي نشرها محمد عبد العزيز عبر صفحته على فايسبوك أثارت خوف المتابعين والجمهور على حالة الممثل المصري المحبوب كريم، وعلّق محمد عليها بالقول: “الحمد لله على كل حال” دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

محمد محمود عبدالعزيز
كريم عبد العزيز فى المستشفى

أشرف زكي يطمئن: “كريم زي الفلّ”

طمأن الفنان والدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الجمهور على صحة كريم عبدالعزيز بعدما نُقل الى المستشفى في تصريح صحافي قائلاً: “كريم محمود عبد العزيز الحمد لله بقى زي الفل، هو خلاص خرج من المستشفى وروّح البيت”. وكشف أشرف زكي أن ما أصاب كريم كان نتيجة تعرّضه لإجهاد كبير في الفترة السابقة، فقال: “كريم كان عنده شوية إجهاد بس مش أكتر، والحمد لله خلاص بقى زي الفل وأصبح في المنزل”.

الأعمال المرتقبة للفنان كريم عبدالعزيز

ينتظر الممثل كريم عبدالعزيز عرض فيلم “موسى” وهو فيلم خيال علمي يقدم أول قصة روبوت في السينما العربية وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، إياد نصار، أحمد مالك وغيرهم من الممثلين، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج سينرجي فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية.

الكلمات الدلالية لـ كريم محمود عبدالعزيز يتعرض لأزمة صحية ويُنقل بصورة طارئة إلى المستشفى

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كريم محمود عبدالعزيز يتعرض لأزمة صحية ويُنقل بصورة طارئة إلى المستشفى“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور