كريم وشيرين.. رسما قلبًا على الرمال ثم غرقا أمام طفليهما.. قصة مؤثرة بالصور

21 يوليو 2017 - 12:37م عماد عربى القاهرة - كل النجوم 2٬427 مشاهدة

كريم وشيرين.. رسما قلبًا على الرمال ثم غرقا أمام طفليهما.. قصة مؤثرة بالصور

حالة من الحزن حفلت بها مواقع التواصل بسبب حادث مأساوي وقع في الساحل الشمالي عندما غرق الدكتور كريم جمال كامل، وزوجته الدكتورة شيرين طه سراج.

كان الزوجان يقضيان أجازة الصيف على شواطئ الساحل الشمالي مع ابنتيهما بإحدىالقرى السياحية لتتحول السعادة فجأة إلى حزن عميق وبكاء طفلتين فقا الأبوين فجأة.

حبيبة ذات التسع سنوات وكارما ذات العامين لم تكن تعلمان أن هذه هي آخر أجازة صيف تقضيانها مع والديهما ليعيشا بعد ذلك حياة اليتم الأليمة.

قرر الزوجان كريم وشيرين النزول لمياه البحر أمام أعين أمه وابنتيه وأثناء العوم انتبهت الأم إلى أن ابنها وزوجته يصارعان الأمواج لإنقاذ حياتهما من الغرق.

أخذت الأم والبنتان يصرخن ولم يجب أحد سوى أحد موظفي القرية لكنها كانت اللحظات الأخيرة عندما حاول شخصان إنقاذ الزوجين دون جدوى بعد أن جرفتهما الأمواج بعيدا.

أعادت الحادثة ذكريات أليمة عن مصاطفين واجهوا نفس المصير وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى بكائية بعد هذا الحادث الأليم الذي خلف وراءه أم مكلومة وابنتين دخلا دائرة اليتم.

تعليقات الجمهور تراوحت بين تقديم الانتقاد لعدم تأمين مثل هذه الأماكن بمعدات الإنقاذ وبين رثاء الراحلين والدعاء لابنتيهما بأن يجدا من يتولاهما ويخفف منهما آثار هذا المشهد المروع الذي حدث أمام أعينهما وسيظل عالقا في ذهنيهما ربما للأبد.

شاهد أيضاً: بالفيديو.. فقرة عروس بزفافها تعرضها للغرق

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كريم وشيرين.. رسما قلبًا على الرمال ثم غرقا أمام طفليهما.. قصة مؤثرة بالصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور