أحمد عزمى يروج لفيلمه الجديد برسالة شكر لتامر حسنى

16 مايو 2022 - 3:05م منار حسين عربى

كشف الفنان أحمد عزمي عن تفاصيل عودته إلى السينما بعد غياب طويل عن الساحة الفنية .

كشف الفنان أحمد عزمى عن مشاركته في فيلم “بحبك”، والذي يجتمع خلاله لأول مرة مع الفنانين تامر حسني وهنا الزاهد.

شاهد تعليق الفنان كريم فهمى على متابعة تغازله وتطلب منه الزواج

تطورات الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي بعد الكيماوي وشقيقها يطلب الدعاء لها

أحمد عزمى

وقال عزمي في تصريحات صحافية إن الفنان تامر حسني أعاده إلى شاشة السينما من جديد، مؤكداً أنه تحدث معه هاتفياً، وهو مَن رشّحه للعمل.

كما قدّم له الدعم النفسي قائلاً: “الموضوع بدأ بمكالمة من الفنان تامر حسني، وهو فنان جميل أوي وأنا بحبه، وهنأني برجوعي في مسلسل الفنانة ليلى علوي، وقال لي إن شاء الله كلنا معاك وبندعمك، وحابين إنك تفضل منور الشاشة.

أحمد عزمى

وكلامه أسعدني جداً”. وأضاف: “عرض عليَّ الفكرة، قال لي أنا عندي شخصية في الفيلم مساحتها مش كبيرة بس مهمة بالنسبة لي، وأنا حبيت أشارك مع تامر في الفيلم لأني بحبه، ولما بدأت التصوير كمان مع هنا الزاهد أنا من محبيها على الشاشة من أول ما بدأت، كنت سعيد جداً”.

وكان الفنان أحمد عزمي قد أعلن انضمامه إلى أسرة فيلم “بحبك”، ونشر صورة جمعته ببطلَي العمل تامر حسني وهنا الزاهد، عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وعلّق عليها قائلاً: “بحمد الله وتوفيقه هنتقابل في فيلم “بحبك”، مع النجم العالمي الخلوق تامر حسني، والنجمة المتألقة هنا الزاهد، وباقة من ألمع النجوم… بحبك… عيد الأضحى المبارك… بجميع دور العرض… نسأل الله التوفيق”.

وكان أحمد عزمي قد عاد إلى الدراما بعد غياب طويل، من خلال مشاركته في مسلسل “دنيا تانية”، من بطولة الفنانة ليلى علوي، والذي عُرض في الماراثون الرمضاني 2022.

الكلمات الدلالية لـ أحمد عزمى يروج لفيلمه الجديد برسالة شكر لتامر حسنى

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد عزمى يروج لفيلمه الجديد برسالة شكر لتامر حسنى“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور