أحمد عبد العزيز.. الفن مهنة غدارة وظليت أعوام بلا عمل -ومنى زكى لاتستحق الهجوم الأخيرعليها -فيديو

22 مايو 2022 - 5:00م منار حسين عربى

 كشف الفنان الكبير أحمد عبد العزيزخلال لقاء خاص له مع إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على قناة “الحياة”، أنه ظل لسنوات بلا عمل، مضيفاً: “أكثر ما يؤلم أي فنان ألا ينتج”، مضيفاً: “رفضت عدة أعمال لا تليق بي أو بتاريخي”.

وتابع: “الفن غدار؛ والسبب في غدر الفن، هو أن الزمن يستهلك الفنان، وعلى الأخير أن يعي ذلك، وأن يعي تقدمه بالعمر وبناءً عليه تتغير معاييره في اختيار الأدوار التي يؤديها”.

وأكمل: “أعتز جداً بمسلسلي “كلبش” و”الأب الروحي” لأني حققت من خلالهما نجاحاً كبيراً.

وعن المسرح، قال عبدالعزيز: “جزء كبير من دور المسرح لم يعد موجوداً حالياً، وهناك مشكلات كبيرة تواجه الصناعة نفسها ولا بد من تضافر جميع الجهود من أجل عودة المسرح المصري لمكانته سابقاً”.

 

وعن رأيه في أزمة الفنانة منى زكي بسبب فيلم “أصحاب ولا أعز” أكد أنه لم يشاهد الفيلم بشكل كامل بعد الضجة التي أثيرت بشأنه وقت عرضه على إحدى المنصات.

وأضاف: مشكلة الفيلم أن قصته ليست مصرية أو عربية، قصة الفيلم مستوحاة من عمل إيطالي، ومشكلة الفيلم أيضًا كانت في إيقاعه، لكن أعتبر أن الهجوم على الفنانة منى زكي، أمر مبالغ فيه”.

 

والجدير بالذكر أن العمل الفنى الأخير ل منى زكى “أصحاب ولا أعز”أثار ضجة كبيرة جدا” وسط الجمهور المصرى وجاء الانتقاد الموجه للفيلم على أنه يسعى إلى هدم قيم المجتمع العربي، ورأى كثير من المنتقدين، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أن الفيلم، لايمثل القيم السائدة في المجتمع، وأنه يرقى إلى مستوى المؤامرة، لأنه يسعى من وجهة نظرهم، إلى الترويج للخيانة الزوجية والمثلية الجنسية إلى غير ذلك.

من هو أحمد عبد العزيز

-ممثل مصري ولد فى (30 ديسمبر 1955 -).

-اشتهر بالأعمال التلفزيونية الدرامية واشتهر بأدواره المؤثرة في تاريخ الدراما المصرية، يعتبر من أبرز ممثلي التلفزيون في مصر.

-ولد بالإسكندرية، حي محرم بك، حصل على بكالوريوس تجارة، ثم حصل على بكالوريوس معهد الفنون المسرحية، بدايته الفنية كانت من خلال المسرح الجامعي، ثم بدأ العمل في مسرح الطليعة عام 1976.

-لمع في التليفزيون في المقام الأول ومن أشهر أعماله،ذئاب الجبل ،الحب والطوفان ،من الذي لا يحب فاطمة وغيرها.

-يعمل أيضاً بمجال الإخراج وهو الآن يشغل منصب مدير عام للمسرح القومي.

الكلمات الدلالية لـ أحمد عبد العزيز.. الفن مهنة غدارة وظليت أعوام بلا عمل -ومنى زكى لاتستحق الهجوم الأخيرعليها -فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “أحمد عبد العزيز.. الفن مهنة غدارة وظليت أعوام بلا عمل -ومنى زكى لاتستحق الهجوم الأخيرعليها -فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور