“كلاكيت 3 مرة”.. ياسمين صبري تقلد أزياء هيفاء وهبي وتظهر بنفس إطلالتها

15 ديسمبر 2020 - 3:43ص أحمد عربى، مشاهير، مطربون ، مشاهير القاهرة - كل النجوم

للمرة الثالثة، تكررت الأزياء التي جمعت بين الفنانة ياسمين صبري، والفنانة هيفاء وهبي، خاصة بعدما تداول صورًا عن الإطلالة الأخيرة المتشابهة بينهما.

وتداولت صفحات التواصل الاجتماعي، صورة ياسمين صبري، وهي مرتدية جاكت أحمر فيه مربعات سوداء كبيرة، خلال رحلتها لجبال الألب، في مارس 2020، نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام”.

وتشابهت إطلالة ياسمين، مع الإطلالة التي ظهرت بها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عام 2015، ونشرت صورها عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام”، حيث كانت خلالها عائدة من السفر.

يذكر ايضًا أن الفنانة المصرية استطاعت خطف الأنظار إليها، على السجادة الحمراء، خلال فعاليات سابع أيام الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بإطلالة أنيقة وجذابة.

وظهرت “ياسمين”، بجامب سوت سوداء، أظهرت رشاقتها، جاءت بتوقيع دار أزياء بلمان، وهي إحدى دور الأزياء العالمية الفرنسية، واعتمدت على تسريحة الشعر المنسدلة الانسيابية.

ويبلغ سعر الإطلالة التي ظهرت بها الفنانة ياسمين صبري 3095 دولارا، أي ما يبلغ أكثر من 48 ألف جنيه مصري.

وعلى الرغم من تألق الفنانة بالإطلالة الكلاسيكية، إلا أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، كانت قد تألقت بها من قبل 6 سنوات، وذلك خلال حضورها حفل Grammy’s بلوس أنجلوس، في 2014، وسرعان ما بدأ الرواد يتداولون صور الثنائي، للمقارنة بينهما.

وعقب خطبة الفنانة ياسمين صبري، لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، تداول وقتها، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة قديمة جمعت بين الأخير وطليقته الفنانة هيفاء وهبي، وهي مرتدية فستان “التايجر”.

وقارن وقتها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين إطلالة قديمة للفنانة هيفاء وهبي بـ”التايجر”، التي تشابهت كثيرًا مع الفستان الذي ارتدته الفنانة ياسمين صبري.

كما نشرت إحدى مستخدمى الفيس بوك صورة توضح مدى تشابه الغريب بين الفنانة هيفاء وهبى والفنانة ياسمين صبرى بعد زواج كل منهما من أبو هشيمة حيث أوضح التشابه فى أسورة قامت بإرتدائها كل منهن حيث ارتداتها هيفاء وهبى فى أحدى إطلالتها بينما قامت ياسمين صبرى بإرتدائها فى عقد قرانها .

من ناحية أخرى، لاحظ الجمهور لأول مرة مفارقة غريبة تجمع بين هيفاء وهبي وياسمين صبري، وهي أنهما عملتا قبل الشهرة في محلات مجوهرات، حيث كشفت النجمة اللبنانية من قبل أنها كانت تعمل في محل مجوهرات، وهو الأمر ذاته الذي صرحت به الفنانة المصرية في إحدى اللقاءات بأنها كانت تعمل في محل مجوهرات في أمريكا، مشيرة إلى أنها كانت تقيم هناك وتأتي فقط لأداء الامتحانات الجامعية في مصر.

الكلمات الدلالية لـ “كلاكيت 3 مرة”.. ياسمين صبري تقلد أزياء هيفاء وهبي وتظهر بنفس إطلالتها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““كلاكيت 3 مرة”.. ياسمين صبري تقلد أزياء هيفاء وهبي وتظهر بنفس إطلالتها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور