“كلامك زى الرصاص”رامى جمال ردا على أحد المتابعين بالتنمر عليه لإصابتة بالبهاق..تفاصيل

11 أغسطس 2022 - 2:00م منار حسين مجتمع النجوم

تعرض الفنان المصري رامي جمال للتنـــمر من أحد متابعيه على إصـــابته بمـــرض البهـــاق، حيث طالبه بالتوقف عن الغناء.

المتابع كتب لرامي جمال: ” يا أخي أنا مــش فاهم يعني ربنا جابلك مــرض وعـــانيت كتير أوي وبعد ما ربنا شـــفاك راجع برضه، تغني وأنت عارف أن الغنا حــــرام. أنت مستنى يحصلك أيه تاني”.

الفنان المصري رد على المتابع، بتأكيده أنه لم يشفى من مــرضه بعد، حيث قال: ” “بص يا سيدي أنا ربنا رضــاني والحمدلله لسه الابتـــلاء زي ما هو، بس لو عاوز الحقيقة أنت اللي محتاج عــــلاج من كلامك اللي زي الرصاص”.

وانتــقد طريقة المتابع في توجيه النصيحة، بقوله: “لو أنا غــلط في حاجة، تعتقد أن طريقتك دي ممكن تبقى الصح؟ أنا للأسف إني كنت بشوف أراء الناس الإيجابية والنــقد البناء واللي طمـــعانين في حاجة أفضل، لأن دائما في أفضل طبعا، ف شوفت كلامك على الصبح ومش هقولك غير ربنا يســامحك على القـــسوة”.

واختتم كلامه بقوله: “وده واثق أنه مش حب، واللي هيحسابنا ربنا، يا عالم مين أحسن من مين، وكلنا بشر مش أنبياء، ممكن نخـــطئ ونصــــيب والهداية من رب العالمين، يومك أجمل من قلبك إن شاء الله”.

رامي جمال يعلن إصــابته بمــرض البهــاق:

يذكر أن رامي جمال، صدم جمهوره وعدد كبير من زملاء الوسط الفني عام 2019 بعد إعلان إصابته بمـ ـرض البهاق عبر كل منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدا إنه لم يعد قادرا على إخفاء المر ض وبنفس الوقت لا يتحمل تجنب بعض الناس له بمجرد رؤية بقـ ـع البهاق ظنا أن المـ ـر ض معدي، وأشار إلى أنه أمام خيارين إما استكمال مسيرته الفنية على أن يتقبله الناس بهذا الوضع أو الاعتزال نهائيا.

شارك المطرب المصري للمرة الأولى في الاحتفال باليوم العالمي لمـ ـرض البهاق، باعتباره أحد أشهر المصابين في مصر، وقدم أول مقطع فيديو يكشف فيه عن انتشار بقع البهاق في كل أجزاء جسده، لافتا إلى خضوعه لعلاج نفـ ـسي للتعايش مع المـ ـرض، لعدم وجود علاج عضوي.

 

رامي جمال نشر الفيديو عبر حسابه على موقع إنستجرام، وقال في البداية أنه اعتاد عدم الحديث عن أي موضوع خارج إطار الفن، ولكنه تلقى المئات من الرسائل حول طريقة تعامله مع مر ض البهاق، ولهذا قرر أن يخرج في مقطع فيديو، وأضاف: أنا مش بحب أتكلم في حاجة غير الفن، بس بتوصلني أسئلة كتير جدًا عن علاج البهاق، ودائمًا أرد عليهم في الرسائل الخاصة، أنا لم أعالج البهاق، ولكن أنا اتعالجت نفسيًا منه بدعمكم ليا”.

الكلمات الدلالية لـ “كلامك زى الرصاص”رامى جمال ردا على أحد المتابعين بالتنمر عليه لإصابتة بالبهاق..تفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““كلامك زى الرصاص”رامى جمال ردا على أحد المتابعين بالتنمر عليه لإصابتة بالبهاق..تفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور