“كلهم بيخافوا ربنا ومحدش فيهم كفره”حماده هلال يدافع عن نجوم الوسط الفنى ويرفض هذا اللقب

5 سبتمبر 2022 - 6:07م منار حسين مجتمع النجوم

يعتبر النجم حمادة هلال من المطربين القلائل ذات الصوت الدافىْ والذى أثبت نفسه فى مجال التمثيل وقام بالعديد من بطولات الأفلام والمسلسلات الناجحة.

وتحدث المطرب حماده هلال خلال مقابلة له مع برنامج “شو في ما في” المذاع عبر قناة عمّان عن رفضه إطلاق لقب “المطرب المتدين” عليه، بعد نجاح أغنياته الدينية وتميزه في تقديم شخصية رجل الدين بمسلسل “المداح”، لافتاً إلى أن اللقب قد يعطي البعض شعوراً بأن بقية نجوم الوسط الفني “كفار”، وهذا غير صحيح؛ لأنه على علاقة وطيدة بأغلبهم ويعلم أنهم يخشون الله.

ورداً على سؤال: ما رأيك في لقب المطرب أو الممثل المتدين؟ قال حمادة هلال: “يعني إيه مطرب متدين؟ يعني الناس دي كلها مش متدينة؟ عايز أقول للناس وراء وقدام الكاميرا في الوسط الفني بتاعنا كل اللي أعرفه من زملائي ناس بتحب ربنا ومتدينة وملتزمة، وبتحب ربنا أكثر من ناس التدين باين عليها، والكلام ده بيضايقني لأن بيحسسوني أن أهل الفن كفرة وده مش حقيقي”.

ورفض حمادة هلال المقارنة بين النجمة السورية نسرين طافش بطلة الجزء الأول من مسلسل “المداح”، وبين الفنانة هبة مجدي بديلتها في الجزء الثاني، وقال إن السؤال لا يصح طرحه؛ لأن نسرين نجحت جداً في الجزء الأول، وهبة أضافت الكثير للجزء الثاني، وتمنى هلال أن يتم تقديم الجزء الثالث في موسم رمضان 2023.

يذكر أن حمادة هلال انتهى مؤخرا من تصوير فيديو كليب أغنية جديدة تحمل اسم “تكا تكا”، يتعاون فيها مع المنتج وليد منصور لأول مرة.

كما قرر حمادة هلال خوض الموسم الرمضاني 2023 بالجزء الثالث من مسلسل “المداح”، الذي حقق نجاحا كبيرا بموسميه السابقين.

الكلمات الدلالية لـ “كلهم بيخافوا ربنا ومحدش فيهم كفره”حماده هلال يدافع عن نجوم الوسط الفنى ويرفض هذا اللقب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““كلهم بيخافوا ربنا ومحدش فيهم كفره”حماده هلال يدافع عن نجوم الوسط الفنى ويرفض هذا اللقب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور