كندة علوش تكشف حقيقة ما فعلته بوجهها.. لماذا أصبح شكله هكذا.. صور أثارت الجدل

27 سبتمبر 2020 - 1:24ص أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

كندة علوش النجمة السورية تعود مجددا إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب لفترة بسبب اهتمامها برعاية ابنتها “حياة” التي رزقت بها قبل عامين، وزوجها الفنان المصري عمرو يوسف؛ وذلك من خلال مسلسل “إلا أنا” الذي تلعب فيه بطولة حكاية “ضي القمر” المقرر عرضها الأسبوع المقبل.

كندة علوش حرصت على العودة أيضا إلى التفاعل مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وممازحتهم، تزامنًا مع اقتراب عرض أحدث أعمالها الدرامية، حيث نشرت عبر حسابها على إنستجرام عدة صور لها لكنها أثارت بها تساؤلات عدد من جمهورها، بسبب التغير الكبير الذي طرأ على ملامحها.

الفنانة السورية شاركت الصور على إنستجرام وأرفقت الصور بتعليق أكدت فيه أنها كانت تقضي وقت فراغها بتجربة بعض فلاتر هاتفها والتقطت تلك الصور، وبالرغم من تأكيد كندة علوش على أنها استخدمت “الفلتر” في التصوير، إلا أن التغير الذي طرأ على ملامح وجهها، ونحافته قليلا، أثار تساؤلات الجمهور حول فكرة خضوعها لعمليات تجميلية، تسببت في تغير ملامحها.

ويبدو أن النجمة السورية قد استاءت من تعليقات البعض واتهامها بأنها أجرت عمليات تجميل، رغم أنها أوضحت مسبقا أنها استخدمت فلتر الهاتف، وقررت الرد بشكل حاسم على أحد تعليقات متابعيها، فقالت: “مافيش تجميل.. فلتر فلتر فلتر”، كما حرص عدد من محبيها على الدفاع عنها وتوضيح حقيقة خضوعها لعمليات تجميل.

في السياق نفسه لاقت صور كندة علوش إعجاب عدد كبير من محبيها وأصدقائها الذين أشادوا بجمالها الطبيعي، ومن بينهم ريا أبي راشد والفنانة بسمة وجيسيكا عازار وآخرين.

الكلمات الدلالية لـ كندة علوش تكشف حقيقة ما فعلته بوجهها.. لماذا أصبح شكله هكذا.. صور أثارت الجدل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كندة علوش تكشف حقيقة ما فعلته بوجهها.. لماذا أصبح شكله هكذا.. صور أثارت الجدل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور