كندة علوش تهنئ زوجها عمرو يوسف بعيد ميلاده برسالة “رومانسية”

24 ديسمبر 2018 - 8:56م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 369 مشاهدة

هنأت الفنانة السورية كندة علوش، زوجها الفنان المصري عمرو يوسف، بعيد ميلاده والذي يوافق اليوم 23 ديسمبر.

ونشرت كندة، صورة لها برفقة زوجها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «كل سنة وأنت الدنيا كلها.. بحبك»، وحصدت العديد من التعليقات التي هنأته بعيد ميلاده، وتمنت لهما السعادة دائمًا.

الفنانة السورية تزوجت من عمرو يوسف في مطلع عام 2017، بعد خطوبة قصيرة لهما، وتم الزفاف في أسوان بحضور عدد كبير من نجوم الفن، ورزقت بمولودتها الأولىيوم الجمعة 2 نوفمبر 2018، وأطلقا عليها اسم “حياة”، ونشر عمرو صورة له مع رضيعته عبر صفحته عبر موقع «فيس بوك»، وعلق قائلا: «الحمد لله والشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة، انها فتاة».

عمرو يوسف ولد في القاهرة في 23 ديسمبر عام 1980 درس القانون الدولي، وحصل على ليسانس الحقوق، بدأ مشواره الفني عام 2002  كممثل إعلانات تليفزيونية، وفي  2005 عمل كمذيع بإحدى القنوات الفضائية لمدة عامين.

في عام 2007 قدم عمرو أولى أدواره التلفزيونية من خلال الجزء الأول لمسلسل “الدالي” مع النجم نور الشريف، كما شارك في الجزء الثاني عام 2008.

في عام 2009 شارك في بطولة مسلسل “هانم بنت باشا” مع الفنانة حنان ترك، وفي العام نفسه قدم أولى أعماله السينمائية في فيلم “مقلب حرامية” الذي شاركه بطولته مجموعة من الفنانين الشباب منهم محمود عبد المغني، أحمد السعدني، إيمان العاصي.

كان عام 2010 عاما مميزا بالنسبة لعمرو يوسف، حيث شارك في بطولة مسلسل “القطة العميا” مع حنان ترك، وشارك كضيف شرف في مسلسل “لحظات حرجة” الجزء الثاني، وشارك أيضا كضيف شرف مع الفنانة هند صبري في مسلسل “عايزة اتجوز”، وفي العام ذاته قدم ثاني تجاربه السينمائية مع الفنان تامر حسني والفنانة منة شلبي في فيلم نور عيني.

النقلة الحقيقية في مشواره الفني جاءت عام 2011 ، حيث قدم عمرو في هذا العام فيلم “واحد صحيح” مع هاني سلامة، وفيلم “رد فعل” مع محمود عبد المغني، ومسلسل “المواطن X” الذي سبب نقلة كبيرة  في مشواره الفني، وفي نفس العام  عرض الجزء الثالث والأخير من مسلسل “الدالي”، وشارك أيضاً كضيف شرف في مسلسل “نونة المأذونة” مع حنان ترك.

ويعد عام 2012 بالنسبة له عاما مليئا بالأعمال الفنية، حيث عرض له فيلم “برتيتا” الذي أنتج في 2010، وشارك في بطولة مسلسل “طرف ثالث” الذي اعتبره الجمهور والنقاد من أهم الأعمال الدرامية التي قدمت ذاك العام.

من ناحية أخرى يستعد الفنان المصري عمرو يوسف، لبطولة فيلم سينمائي ضخم برفقة صديقه الفنان والنجم المصري حسن الرداد، حيث يعد هذا هو التعاون الثانى الذى يجمعهما بعد سنوات بعد مسلسل الدالي والذى قدماه معا مع الفنان الراحل نور الشريف.

وكان آخر أعمال عمرو يوسف مسلسل طايع والذى قدمه فى شهر رمضان الماضى برفقة عمرو عبد الجليل وصبا مبارك.

الكلمات الدلالية لـ كندة علوش تهنئ زوجها عمرو يوسف بعيد ميلاده برسالة “رومانسية”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كندة علوش تهنئ زوجها عمرو يوسف بعيد ميلاده برسالة “رومانسية”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور