كواليس خطوبة بشرى في الجونة.. خطيبها يكشف: طريقة تربيتها جعلتنا نخاف من رد فعلها.. والزفاف سيكون خلال أشهر قليلة.. تفاصيل وصور

2 نوفمبر 2020 - 7:19م sara عربى، مشاهير

فوجئت الفنانة المصرية بشرى، في ختام مهرجان الجونة السينمائي، بزميلها الفنان خالد الصاوي وهو يطالبها بخلع كمامة الوجه قبل أن يتناول يدها ويقتادها على السجادة الحمراء، وسط مجموعة من زملائهما الفنانين، ليتقدم حبيبها سالم هيكل مدير عام مبيعات بيجو مصر ويطلب يدها للزواج أمام أعين الجميع.

وكشف سالم هيكل، كواليس مفاجئته لبشرى، والتقدم لخطبتها في حفل ختام مهرجان الجونة، حيث قال: “رتبت الموضوع مع خالد الصاوي وزوجته، والحمد لله أننا قمنا بذلك، فقد كنا خائفين من ردة فعل بشرى، خاصة أن تربيتها إنجليزي، فهي كانت تعيش في إنجلترا، لذا قلقنا كثيرا، لكن خالد أصر وتم الموضوع وكانت ردة فعلها كما رأيناها”.

وأضاف سالم هيكل أنه يعرف بشرى منذ أن كان عمرهما 13 عاما، حيث كانا معا في النادي ودائرة أصدقائهما مشتركة، مشيرا إلى أن الأمر تطور بينهما منذ حوالي 11 شهر فقط.

خطيب بشرى كشف عن موعد حفل الزفاف، حيث أكد أنه سيكون خلال شهور قليلة.

وكانت الفنانة المصرية بشرى قد فوجئت في ختام مهرجان الجونة السينمائي، بتقدم حبيبها على سالم هيكل مدير عام مبيعات بيجو مصر ويطلب يدها للزواج أمام أعين الجميع.

ووثق مقطع فيديو الموقف الذي نال إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت بشرى في حالة من الذهول وملامح الحيرة بادية على وجهها، عندما اقتادها الفنان خالد الصاوي، قائلا: “عمو ولا مش عمو؟”، في إشارة إلى أنه بمثابة واحد من أفراد أسرتها المقربين.

وتجمع مجموعة من الفنانين حول بشرى والصاوي، وسط صرخات فرح وتصفيق، من بينهم الممثل أمير شاهين والسيناريست تامر حبيب.

وفجأة، اخترق الجمع رجل، اتضح أنه حبيب بشرى، قبل أن يركع على ركبة واحدة حاملا خاتم زواج، ليطلب خطبتها، وهي العادة المتعارف عليها لدى الغرب في طلب الزواج.

الكلمات الدلالية لـ كواليس خطوبة بشرى في الجونة.. خطيبها يكشف: طريقة تربيتها جعلتنا نخاف من رد فعلها.. والزفاف سيكون خلال أشهر قليلة.. تفاصيل وصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كواليس خطوبة بشرى في الجونة.. خطيبها يكشف: طريقة تربيتها جعلتنا نخاف من رد فعلها.. والزفاف سيكون خلال أشهر قليلة.. تفاصيل وصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور