عربى

كورونا يتربص بالحسناوات .. أصابة زوجة ماجد المصري وهذه المطربة الشهيرة بعد إيمان العاصي

بعد أيام من إعلان الفنانة إيمان العاصي أنها أصيبت بفيروس كورونا وتعافت منه في فيديو تحدثت خلاله عن تجربته القاسية من الفيروس، أعلنت الفنانة منى أش أش طليقة الفنان ماجد المصري إصابته بالفيروس.
وأجرت الفنانة “منى إش إش” طليقة الفنان ماجد المصرى آشعة مقطعية على الصدر بعد شعورها بضيق تنفس وكحة، كما توجهت ‏لإجراء مسحة للتأكد من إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت “إش إش” مقطع فيديو عبر صفحتها على موقع “إنستجرام” من أمام ‏إحدى المستشفيات، وقالت “خضعت لإجراء خير إن شاء الله ” عشمى فى ربنا كبير وإن شاء الله خير.‏


وأعلنت منذ قليل، ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصرى، عن إصابة والدتها الفنانة “منى إش إش” بفيروس كورونا بعد ظهور نتيجة ‏المسحة.
وطلبت ماهيتاب من أصدقائها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام‎”‎‏ بالدعاء لوالدتها بالشفاء ‏العاجل وكتبت تعليقا: “أرجوكم ادعوا لأمي بالشفاء العاجل لأنها أصيبت بكورونا”.‏

وكانت منى إش إش وماجد المصرى قدما فى بدايتهما الفنية دويتو غنائى لاقى نجاحا كبيرا فى ذلك الوقت.‏

أعلنت الفنانة المصرية رحمة، مساء أمس الأربعاء، إصابتها وعائلتها بفيروس كورونا المستجد.
وقالت رحمة في تسجيل صوتي نشرته مجلة “فوشيا” إنها كانت تتلقى العلاج لمدة أسبوع بناء على تشخيص حالتها على أنها “نزلة برد”، مبينة أن جميع الأعراض الخاصة بالفيروس التاجي ظهرت عليها وتواصل الأعراض استمرارها.


وأشارت رحمة إلى أنها مرت بمعاناة في فترة إجرائها كشف كورونا في مستشفى حكومي، بسبب تأخر الكشف عن النتيجة لمدة أسبوع، كما أن أفراد أسرتها المصابين لم يستطيعوا الذهاب لإجراء التحليل.

وأكدت رحمة أنها حاولت الاتصال بالخط الساخن المخصص لتلقي الشكاوى الخاصة بكورونا في وزارة الصحة المصرية ولكن دون جدوى، لافتًة إلى أنه عند التوصل لمسوؤل أجابها بمعلومات خاطئة، على حد قولها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى