كيف تزوجت ليلى طاهر من يوسف شعبان ولماذا انفصلا؟.. صور نادرة من شهر العسل

8 أبريل 2018 - 6:29ص عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 1٬734 مشاهدة

كيف تزوجت ليلى طاهر من يوسف شعبان ولماذا انفصلا؟.. صور نادرة من شهر العسل

تقابلت الفنانة ليلى طاهر مع الفنان يوسف شعبان في مسرحية “أرض النفاق” وعلى المسرح بدأت حكاية الحب الذي انتهى لاحقا بالزواج.


كان يوسف أكثر جرأة فهو يعرف أن المبادرة يجب أن تأتي من الرجل وأن تكون مبادرة حذرة خصوصا بعد أن سمع بنفسه رفضها المعلن لفكرة الزواج فاستخدم كل الأسلحة ونصب شباك الحب حتى قبلت ليلى طاهر الزواج منه دون تردد.


تزوجت ليلى طاهر من شعبان لمدة أربعة أعوام تقريباً لكن الزواج انتهى بالانفصال وعن أسباب ذلك قالت ليلى طاهر في مقابلة صحفية: يوسف بعد شهور قليلة فقط من الزواج تعرف على شلة من الأصدقاء لا يحلو لهم السهر إلا بعد منتصف الليل.


وأضافت: بدأ يتغيب عن المنزل كثيراً يذهب نهاراً إلى الأستوديو وليلاً إلى شلته وأهمل في حق منزله رغم أنني كنت اتفانى في خدمته لدرجة أنني أرسلت بوحيدي أحمد ليعيش مع أمي من أجله حيث احببته بكل جوارحي, ورغم ذلك تعاملت مع غيابه الدائم عن المنزل بالهدوء في أول الأمر وحاولت لفت نظره من حين لآخر وكنت اختار ألطف الكلمات وأسعد اللحظات حتى لا أثير غضبه وأجرح شعوره.


كان شعبان شديد التمسك بأصدقائه وكانت أخبار سهراته مع تلك الشلة حديث معظم أهل الفن بل إن بعضهم كان يلمح من وقت لآخر أن يوسف يصادق كثيراً من النساء.


تقول ليلى طاهر: ذات يوم احتدم النقاش بيننا فطلبت منه الطلاق كنوع من رد الفعل حقيقة لم أكن جادة ولكنه استجاب على الفور وألقى يمين الطلاق وللحق فقد سعى الكثير من الأصدقاء من أجل إنقاذ زواجنا أكثر من مرة إلا أنه وفي كل مرة نعود فيها لبعض كانت المشكلات تتكرر بنفس السيناريو, ومن هنا كان الطلاق مجدداً.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كيف تزوجت ليلى طاهر من يوسف شعبان ولماذا انفصلا؟.. صور نادرة من شهر العسل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور