كيف ردت فاتن حمامة على الهجوم الذي تعرضت له بسبب زواجها من عمر الشريف؟

22 أبريل 2018 - 7:06م عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 2٬186 مشاهدة

ردت الفنانة فاتن حمامة في حوار أجري معها عقب زواجها من عمر الشريف على الهجوم الذي تعرضت له بسبب زواجها الذي رفضه قطاع عريض من الجمهور.

قالت فاتن في الحوار إنها لو تعارض اشتغالها في السينما مع سعادتها كزوجة لعمر الشريف، فستفضل بيت الزوجية على السينما والجمهور.

وأضافت:لن أدوس على حبى وقلبى بأي حال، وسأترك عملي لو اقتضى الأمر أن أتركه تلبية من أجل زوجي وبيتي.. إن أهم شيء لكل سيدة في الوجود، هو بيتها ولو كنت أشهر دكتورة وتعارضت المهنة مع بيتي مثلا، فسأترك حتى الطب من أجل بيتي وزوجي.

 

وتابعت: افرض أنى بلغت أقصى غايات المجد وسعد الناس جميعا بفني والناس كلما رأتني تصفق لي والبنات يقبلنني والمعجبون يرسلون لي ألف رسالة والبنوك تمتلئ بأرباحي.. ماذا يجديني كل هذا إذا كنت بعده أمضى إلى منزلي وحيدة آكل وحدى، وأعيش وحدى.

ومضت تقول: اسأل أي سيدة في الوجود، ستقول لك أهم أمل لها أن يكون لها بيت وزوج ولكن بعض الناس ظلمة ومتوحشون.. لقد تزوجت لأن في زواجيسعادتي، فإذا كان هذا يضايق بعض الناس أن تتم سعادتي فلن أخضع لهم.. ماذا يريد الناس منى هل يظنون أنى راهبة؟ أو أستطيع أن أكون راهبة؟.. هذا محال.

وزادت: عمر مسلم مثلى الآن، وابنتي في حضن أمي ورعاية والدها، وأنا وعز الدين مازلنا صديقين، ونتشاور في كل ما يختص بها دائما.. ثق أنى لو كنت حتى بقيت دون زواج لما انتهى كلام الناس، أم أنهم كانوا يريدون ذلك، وأن يكون عمر الشريف صديقي فقط؟ لقد كان في مقدوري أن يصبح عمر الشريف عشيقا لي دون أن يعلم أحد، فهل إذا كنت قد فعلت هذا سرًا يكون أحسن؟

الكلمات الدلالية لـ كيف ردت فاتن حمامة على الهجوم الذي تعرضت له بسبب زواجها من عمر الشريف؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “كيف ردت فاتن حمامة على الهجوم الذي تعرضت له بسبب زواجها من عمر الشريف؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور