“لأول مرة”.. الفنانة بسمة تتحدث عن أسباب انفصالها عن زوجها عمرو حمزاوي

5 فبراير 2020 - 9:00م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 973 مشاهدة

أعلنت الفنانة المصرية بسمة في شهر مايو الماضي طلاقها من زوجها عمرو حمزاوي أستاذ العلوم السياسية في جامعة القاهرة، لافتة إلى أن الطلاق وقع منذ فترة.

وعن أسباب انفصالهما، أكدت الفنانة المصرية، خلال استضافتها في برنامج “القاهرة الآن”، أنه ليس لأسباب سياسية كما يتصور البعض، ولكن لأسباب شخصية، حيث قالت: “انفصلنا لأسباب شخصية مالهاش علاقة بالسياسة ولا بشخصياتنا”.

وردت على سؤال عن كيفية وقوع الانفصال بعد قصة الحب القوية التي جمعتهما، بقولها: “لأن الدنيا مش سهلة، إحنا اللي صدرنا للناس فكرة إن الدنيا بمبى، وأن البطل والبطلة بيعيشوا في تبات ونبات على السحابة الروز، لكن أرض الواقع مش بالسهولة والسلاسة دي”

وأضافت: “أنا وعمرو بيننا نادية وبنربيها بمنتهى الاحترام وبيننا علاقة ود وصداقة، وعلاقة بنتي بأبوها وأخواتها علاقة كويسة جدا، وأنا علاقتي بأخوات نادية ومامتهم كويسة جدا، وبنتناقش أنا وعمرو طول الوقت في كل أمور نادية وده الطبيعي والمحترم لمصلحة الأطفال”.

بسمة تحدثت أيضا عن مشاعر الأمومة، مؤكدة أنها اختلفت كثيرا بعد إنجابها، بقولها: “الأمومة غيرت كل حاجة، مبدئيا فهمت إن الدنيا مش محورها أنا، وإن الحياة مسئوليات مش رحلة بتفسح فيها وخلاص، فهمت مسئولية إني بجهر بني آدم هيبقى كائن فاعل في المجتمع بعد كام سنة.

 وبسمة لديها ابنة واحدة اسمها نادية من زوجها السياسي البارز عمرو حمزاوي، والذي تزوجت منه في عام 2012.

وعادت الفنانة المصرية للتمثيل في مصر منذ شهور، وذلك بعد فترة غياب لسنوات تواجدت فيها خارج مصر، حيث كانت تعيش برفقة زوجها السياسي عمرو حمزاوي، كما كانت تهتم بابنتها نادية.

الكلمات الدلالية لـ “لأول مرة”.. الفنانة بسمة تتحدث عن أسباب انفصالها عن زوجها عمرو حمزاوي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““لأول مرة”.. الفنانة بسمة تتحدث عن أسباب انفصالها عن زوجها عمرو حمزاوي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور