لأول مرة .. جيهان نصر تنشر صور لزوجها وأولادها .. وجمالها يشعل مواقع التواصل “شاهد”

14 يوليو 2017 - 10:34م Amera عربى 12٬348 مشاهدة

اختفت الفنانة جيهان نصر عن الأنظار لعدة سنين، كان فيها الجمهور مطوق لأن يعرف أين ذهبت، وكيف أصبحت حياة هذه الفنانة التي أحبها الكثير من المشاهدين، خاصة في أعمالها الفنية المتميزة ومنها المال والبنون ومن الذي لا يحب فاطمة.

هذا ، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صوراً للفنانة المعتزلة جيهان نصر في أول ظهور لها مع زوجها الملياردير السعودي سعود الشربتلي وأبنائها منه.

تبدو جيهان نصر في الصور التي نشرتها وهي محتفظة بجمالها رغم اعتزالها للفن منذ 20 عاماً، حيث أعلنت اعتزالها عام 1997 منذ زواجها من الملياردير السعودي سعود الشربتلي، وارتدت الحجاب. جيهان نصر تبلغ حالياً 44 عاماً.

جيهان نصر لديها من الأبناء سماهر ، سارة وسيف توأم 16 عاماً وسلطانة 11 عاماً، وهي أصغر أبنائها.

ومازلت تحتفظ جيهان نصر بجمالها الذي عرفها به جمهور التسعينات، ومن خلال التدقيق في الصور نلاحظ أن الأبناء يحملون الكثير من ملامحها. في هذا الألبوم نستعرض معكم أول ظهور لجيهان نصر مع زوجها الملياردير السعودي وأبنائها.

ومن الجدير بالذكر أن جيهان نصر شاركت في بطولة عدة أعمال فنية طوال فترة التسعينيات وقدمت دور البطولة في أكثر من عمل أيضا في التليفزيون والسينما والمسرح أيضا، ففي التليفزيون قدمت أكثر من عمل منها “المال والبنون 2” ، “من الذي لا يحب فاطمة”، و”أسرار خاصة”، وفي السينما قدمت عدد من الأفلام منها “الكيت كات”، و”الحب في طابا”، و”البحث عن توت عنخ آمون”.

كما قدمت أعمال في المسرح أيضا منها “أنا والنظام وهواك” ، و”المحظوظ وأنا”، بالإضافة لتجربة تقديم الفوازير التي حملت اسم “الحلو مايكملش”.

الكلمات الدلالية لـ لأول مرة .. جيهان نصر تنشر صور لزوجها وأولادها .. وجمالها يشعل مواقع التواصل “شاهد”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لأول مرة .. جيهان نصر تنشر صور لزوجها وأولادها .. وجمالها يشعل مواقع التواصل “شاهد”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور