لأول مرة .. منة فضالي تبكي وتعترف بعقدتها النفسية وتكشف عن أسباب طلاقها وخوفها من الزواج الثاني!!

8 أبريل 2018 - 1:47ص Amera عربى، مشاهير 1٬634 مشاهدة

لم تتمالك نفسها أمام الكاميرا حينما تحدثت عن حياتها الشخصية، ورغم أنها ليست الوحيدة في الوسط الفني التي لم تتزوج إلا أن الجمهور يركز دائما على الحياة الشخصية للفنانة منة فضالي، والتي عانت كثيرا في حياتها الخاصة منذ كانت طفلة.

قالت الفنانة الشابة “منة فضالي”، إن والدها انفصل عن والدتها بعد ولادتها بشهرين، مؤكدة أنها أول مرة ترى والدها في حفل خطوبتها وكان عمرها 23 سنة.

وأضافت “منة ” خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “بوضوح” المذاع على فضائية “الحياة” وهي تبكي بحرقة أنها عاشت عمرها مفتقدة لحنان الأب، لافتة إلى أن إحساسها تجاه والدها عادي وليس حبا كبيرا لأنها لم تعرفه، مشيرة الى أن والدتها ضحت كثيرا لكى تصل لما هي عليه الآن وحاولت تعويضها عن حنان الأب.

وفي لقاء سابق عبر برنامج “مع دودي” على قناة “النهار”، حيث أكدت أنها لا تخاف من التقدم في العمر دون زواج، كاشفة أنها لا تحمل لقب “عانس” بل “مطلقة” فهي سبق لها وعاشت تجربة الزواج ولكن الأمر لم يكلل بالنجاح فتم الطلاق.

كما اعترفت منة فضالي أنها ترفض أن تكون زوجة ثانية، لأنها جربت فكرة أن يكون لها زوجة أب، وذلك عندما تزوج والدها سيدة أخرى غير والدتها، كما أنها لا تحب أن يتزوج زوجها عليها، فهي تريد أن تكون المرأة الوحيدة في حياة زوجها، مؤكدة أنها لا زالت صغيرة في السن ومن الممكن أن تنجب “دستة أطفال” عندما تتزوج من جديد.

وكشفت منة فضالي أيضاً أنها تخاف من الارتباط كثيراً، مرجعة سبب خوفها إلى أن اختياراتها في الحب فاشلة لأنها تقرر بقلبها وليس بعقلها، كما لفتت إلى أنها تندم على دخولها مجال التمثيل والفن، لأنها مهنة مرهقة وأتعبتها كثيرا.

منة فضالي قالت إنها ليست عانس ولكنه سبق لها الزواج وتم عقد قرانها ولم يكتمل الأمر، ولذلك فهي مطلقة، مشيرة إلى أنها لا تريد الزواج من أي شخص وتنتظر الشخص المناسب لها.

وفي تصريحات سابقة قالت فضالي إنها تتمنى أن تمحو ذكرى عيد ميلادها من الماضي، حيث أصبحت نقطة سوداء في تاريخها، بينما تتمنى أيضا لو لم تدخل الوسط الفني لأنها عانت منه كثيرا.

جدير بالذكر أن منة فضالي ارتبطت من قبل بالملحن عادل حقي، وانفصلت عنه بعد خلافات شديدة بينهما.

    

الكلمات الدلالية لـ لأول مرة .. منة فضالي تبكي وتعترف بعقدتها النفسية وتكشف عن أسباب طلاقها وخوفها من الزواج الثاني!!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لأول مرة .. منة فضالي تبكي وتعترف بعقدتها النفسية وتكشف عن أسباب طلاقها وخوفها من الزواج الثاني!!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور