لبسكم ممكن يبيح لنا نتــ حـ رش بيكم.. سمية الخشاب تطالب الرجال بارتداء المـ ا يوه الشرعي في الساحل

11 أغسطس 2021 - 12:20م منار حسين مجتمع النجوم

تحدثت الفنانة سمية الخشاب، عن ظاهرة التــ حــ رش المنتشرة بكثرة هذه الفترة، كما طالبت الرجال بارتداء البوركيني مثل السيدات حتى لا يتعرضوا للتــ حــ رش.

وكتبت سمية الخشاب على حسابها الشخصي بـ تويتر: أي حد بيحط مبرر للتــ حــ رش إنه اللبس السبب عايزاك يا جميل أنت وهو تلبسوا مــ ا يوه شرعي وإنتوا نازلين البحر في الساحل عشان لبسكم الخــ ليع ده بيستــ فزنا وممكن يبيح لنا نتــ حـ رش بيكم.

وردت على أحد الأشخاص الذي هــ ا جــ مها وبرّر التــ حــ رش قائلة: داري مجــ ا نصك يا محترم وبطل تتصور بجـــ سمك عشان انت كده فتــ نة رهيبة وممكن تجيب لنفسك التــ حــ رش، ولا هو مش مباح بس للمرأة والراجل يعمل اللي هو عايزه.

يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب، كان مسلسل موسى، والذي شاركت في بطولته مع الفنان محمد رمضان، وعرض في السباق الرمضاني 2021، وذلك بشخصية حلاوتهم، وشارك في المسلسل بجانبهما كل من الفنان سيد رجب، وصبري فواز، وهبة مجدي، وفريدة سيف النصر، ومنذر رياحنة، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

الكلمات الدلالية لـ لبسكم ممكن يبيح لنا نتــ حـ رش بيكم.. سمية الخشاب تطالب الرجال بارتداء المـ ا يوه الشرعي في الساحل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لبسكم ممكن يبيح لنا نتــ حـ رش بيكم.. سمية الخشاب تطالب الرجال بارتداء المـ ا يوه الشرعي في الساحل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور