لطيفة تطالب فلة الجزائرية بعمل تحليل مخدرات!.. فيديو

20 أبريل 2017 - 11:51م sara عربى تونس - كل النجوم 6٬286 مشاهدة

عبرت الفنانة التونسية لطيفة عن استيائها الشديد من هجوم الفنانة فلة الجزائرية عليها، خلال لقائها في برنامج “الحلقة الأخيرة”، واتهامها لها بأنها مدمنة على الخمور والمخدرات.

لطيفة ردت على هذه التصريحات، حيث قالت، خلال استضافتها ببرنامج “عائشة” على القناة التاسعة التونسية: “أنا عمري ما ذقت خمر ولا سيجار.. نطلب منها تعمل تحليل دم وأنا أعمل تحليل دم ونشوف”، وأضافت: “تحدي.. أتحداها توافق تعمل تحليل دم ! “.

يذكر أن الفنانة التونسية كانت قد هاجمت فلة الجزائرية من قبل، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “100 سؤال”، حيث قالت إنها دائما ما تهاجمها بلا سبب، ثم تطلب التقاط صور معها، ووصفتها بأنها غير متزنة وكل وقت بحال.

فقامت فلة الجزائرية بدورها بالرد، خلال استضافتها ببرنامج “الحلقة الأخيرة”، قائلة: “هو في حد بيشرب اكتر منها يعني؟، وانا عندي قرحة المياه الغازية ممنوعة لي.. هناك اشخاص أذكياء على لؤم هي منهم”.

وكانت لطيفة قد أعلنت مؤخرا عن نجاتها من الوقوع في مقلب رامز جلال الجديد، حيث قالت: : “ولا تحلم يا #رامز_جلال .. مش حتقدر توقعني وتضحك عليا حتى لو استعنت بـ #نيشان يكلمني كل يوم ! ده أنا لطيفة يا رامز”.

فقام طوني خليفة بالتعليق على تدوينة لطيفة بقوله: “انت ست الستات”، فردت موجهة عتابا لنيشان، قالت فيه: “تسلملي والحمدلله على سلامتنا.. مع احترامى لنيشان بس ماكانش العشم يا نيشو !”.

الكلمات الدلالية لـ لطيفة تطالب فلة الجزائرية بعمل تحليل مخدرات!.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لطيفة تطالب فلة الجزائرية بعمل تحليل مخدرات!.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور