لعنات “رامز تحت الأرض” تطارد نجوم الكرة المصرية.. هذا ما حدث للحضري وكهربا ومؤمن

10 يونيو 2017 - 10:44م sara عربى القاهرة - كل النجوم 10٬643 مشاهدة

لعنات “رامز تحت الأرض” تطارد نجوم الكرة المصرية.. هذا ما حدث للحضري وكهربا ومؤمن

بعد عرض حلقاتهم في برنامج المقالب “رامز تحت الأرض”، طاردت اللعنات نجوم الكرة المصرية مؤمن زكريا ومحمود عبدالمنعم كهربا، وحارس المرمى عصام الحضري، ولم يفلت من هذه اللعنات سوى اللاعب رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي.

فقد تعرض كل من مؤمن وكهربا والحضري لأزمة من قِبَل مجالس إدارات أنديتهم عقب إذاعة الحلقة، إما بتوقيع الغرامة المالية عليهم أو بتحويلهم إلى التحقيق لأسباب مختلفة.

1- كهربا:

وقع كل من لاعب الزمالك محمود عبدالمنعم كهربا، برفقة لاعب الأهلي مؤمن زكريا ضحايا لمقلب رامز جلال في الحلقة الثانية من البرنامج، وبعد عرض الحلقة قرر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تغريم كهربا مبلغ مالي قدره نصف مليون جنيه، وذلك لظهوره في الفضائيات دون الحصول على إذن منه.

2- مؤمن زكريا:

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي معاقبة مؤمن زكريا ، بتغريمه مبلغ 300 ألف جنيه، وذلك بسبب ظهوره في البرنامج دون إذن مسبق، وكذلك لكسره الحظر الإعلامي الذي فرضه جهاز الكرة بالقلعة الحمراء قبلها.

3- عصام الحضري:

بعد أن وقع عصام الحضري كابتن منتخب مصر وحارس مرمى نادي وادي دجلة ضحية لرامز جلال في الحلقة الـ12، نشر الحساب الرسمي لنادي وادي دجلة، على موقع “تويتر”، تغريدة جاء فيها: “قرر مجلس إدارة وادي دجلة تحويل الحضري للتحقيق، نظرًا لما بدر منه من تجاوزات في حق النادي بعد ظهوره في إحدى البرامج التليفزيونية”.
وكان الإعلامي نيشان قد سأل الحضري بتهكم ما إذا كان على استعداد لإعطائه مبلغ 3 آلاف جنيه، فرد الحضري قائلا: “أديهوملك لما أقبض فلوسي من النادي بتاعي”.

الكلمات الدلالية لـ لعنات “رامز تحت الأرض” تطارد نجوم الكرة المصرية.. هذا ما حدث للحضري وكهربا ومؤمن

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لعنات “رامز تحت الأرض” تطارد نجوم الكرة المصرية.. هذا ما حدث للحضري وكهربا ومؤمن“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور