لقاء الخميسي تتألق “بالفيروزي” في أحدث جلسة تصوير.. صور

26 فبراير 2019 - 9:38م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 279 مشاهدة

خضعت الفنانة المصرية لقاء الخميسي لجلسة تصوير جديدة مع محمود عبدالناصر.

لقاء تألقت بفستان فيروزي يبرز جمالها الأخاذ بسيط يكشف عن كتفيها، بينما ظهرت في عدد من الوضعيات التي عكست دلع وأناقة، كما كشف الفستان عن رشاقة جسدها.

لقاء ظهرت باللوك الجديد الذي اختارته مؤخرًا وهو الشعر القصير، وبدت أقرب للرجال بشعرها، ولكن منحها الفستان أنوثة لا جدال فيها.

جمهور الفنانة المصرية أمطرها بعدد كبير من التعليقات التي تغزلت فيها عبر حسابها على موقع «إنستجرام»، وأشاد الفانز باللون الفيروزي قائلين إنه يليق بها.

 

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

 

 

 

لقاء احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد زوجها محمد عبدالمنصف، ووجهت له رسالة قالت فيها: «كل عام وأنت حبيبي كل عام وأنت بخير، ربنا يخليك لي ولأولادك ويحفظك ويحقق أحلامك يا سندنا وعزوتنا».

ولدت  لقاء الخميسي في 15 مارس من العام 1978، هي ممثلة مصرية تخرجت من كلية التجارة ثم دخلت إلى معهد الفنون المسرحية، وعملت بالتدريس في جامعة 6 أكتوبر.

بدأت لقاء الخميسي مسيرتها المهنية في مجال الإعلانات، ثم شاركت في مسرحية “تحب تشوف مأساة”، بعد ذلك عملت في التلفزيون والسينما بأعمال عدة، ولفتت أنظار المخرجين بموهبتها وحضورها القوي.

كانت انطلاقة  لقاء الخميسي الفعلية من خلال مسلسل “قضية رأي عام” عام 2007، الذي تميزت فيه ونالت شعبية واسعة في مصر والعالم العربي، كما أنها اختيرت حينها كأفضل وجه على الشاشة، ومن ثم قدمت دوراً ناجحاً في المسلسل الشهير “راجل وست ستات” بأجزائه العشرة، وأيضاً مسلسل “ناصر” الذي عرض في موسم رمضان عام 2008 والتي جسدت فيه شخصية تحية كاظم زوجة جمال عبد الناصر، عام 2012 شاركت في مسلسل “شمس الأنصاري”، مسلسل “الأخوة الأعداء” ومسلسل “الزوجة الرابعة”.

برغم اشتهارها كممثلة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، إلا أن لقاء الخميسي تمتلك أيضا موهبة الغناء.

وتحدثت الخميسي عن تجربتها في الغناء حيث قالت في مقابلة صحفية: “الموضوع جاء بالصدفة، فأنا حريصة على حضور العديد من الحفلات الغنائية، وفي إحدى المرّات حضرت حفلاً لفرقة (فؤاد ومنيب) وأعجبت جداً باللون الموسيقي الذي يقدّمونه، وأبديت إعجابي بأعمالهم من خلال حسابي الخاص على احد مواقع التواصل الإجتماعي، مما أسعدهم كثيراً ثم نشرت فيديو لي وأنا أغني في سيارتي، فطلب مني أحمد منيب مشاركتهم في حفل غنائي فوافقت على الفور”.

وتابعت: “كنت سعيدة بها، فأنا أعشق الغناء وهو ليس جديداً عليّ، فقد كنت أغني عندما كنت صغيرة وكل من استمع لصوتي كان يؤكّد لي أن صوتي جميل ولدي القدرة على الغناء، ولكني لم أفكّر في الأمر إلى أن جاءت الفرصة”.

يُذكر أن آخر أعمال لقاء الخميسي، هو مسلسل “أبواب الشك”من تأليف محمد ناير، إخراج أحمد سمير فرج، ومن بطولة خالد سليم، نبيل عيسى، أحمد صلاح حسنى، جيهان خليل، تامر شلتوت، ميار الغيطى، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد إبراهيم يسرى، حنان سليمان، عبير منير وآخرين.

 

 

 

 

 

 

 


انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

الكلمات الدلالية لـ لقاء الخميسي تتألق “بالفيروزي” في أحدث جلسة تصوير.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لقاء الخميسي تتألق “بالفيروزي” في أحدث جلسة تصوير.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور