لقطة رومانسية لأمينة مع زوجها في ظهور نادر له “احتفالاً بالفلانتين”

15 فبراير 2019 - 9:13م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 516 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية أمينة جمهورها بصورة رومانسية جمعتها بزوجها، في ظهور نادر له، وذلك احتفلا بالفلانتين.

أمينة عبرت عن حبها الشديد لزوجها في رسالة رومانسية، عبر حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”، قالت فيها: “كل سنه وانت طيب يا روحى كل سنه وانت معانا ومنور بيتنا وحياتنا ربنا يخليك لينا أنا ويوسف وعمر كل سنه وانت ربنا جعلك سبب فى سعادتى كل سنه وانت ربنا سندك عشان تسندنى وتقف معايا “.

وأضافت: “لو دورت على كلام عشان أقولهولك مش عشان بس عيد الحب لا والله بجد لو دورت على كلام عشان أرد بيه بس على جزء من اللى بتعملوا معايا مش هلاقى انت أجمل هديه ربنا ادهالى هو ده الرزق الحقيقى”.

واختتمت كلامها بقولها: “اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبى وعقلى على دينك وألف بين قلبى وقلب من أحب واجعلنى قرة عين زوجى#بسم الله ماشاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله”.

يذكر أن أمينة متزوجة من رجل الأعمال علاء فتحي منذ عام 2012، ولديها منه طفلين هما يوسف وعمر.

من ناحية أخرى، طرحت المغنية الشعبية مؤخرًا ألبومها الغنائى الجديد، الذى يحمل عنوان «اللى راحوا»، فى الأسواق وعلى اليوتيوب ومحطات الراديو، والألبوم استغرق إعداده وتحضيره فترة طويلة، وعملت «أمينة» على اختيار موضوعات وكلمات أغنيات جديدة، وعقدت العديد من الجلسات، مع الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، لتقديم أغنيات متنوعة ومختلفة.

ويتضمن ألبوم «اللى راحوا» 10 أغنيات هى: «سيدى» من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم وتوزيع مينو، «فى شرح مين»، كلمات ملاك عادل، ألحان مدين، توزيع أحمد عادل، بالإضافة إلى «عاش يا وحش»، كلمات ملاك عادل ألحان هانى فاروق، توزيع أشرف البرنس، «السهرة ولعانه» كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، توزيع جيزو، «صاحبتى»، كلمات وليد رياض، ألحان منعم، توزيع أشرف البرنس، «اللى راحوا»، كلمات ملاك عادل، ألحان مدين، توزيع زيزو فاروق، وأغنيات «الجديد»، لملاك عادل، وألحان عصام إسماعيل وتوزيع زيزو فاروق، «ارجع لبيتك» لمصطفى حسن، ألحان أحمد مصطفى وتوزيع شريف قاسم، «أه بحبه» كلمات مصطفى حسين، ألحان حمزة وتوزيع أسامة عبدالهادى.

هنأت الفنانة دينا فؤاد المطربة أمينة على صدور ألبومها الجديد ونشرت دينا فؤاد البوستر الدعائي للألبوم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت قائلة “مبروك حبيبتي وأختي أمينة على الألبوم الجديد، حلو أوي”.

أما الفنانة مي كساب قالت لأمينة: “مبروك يا حبيبه قلبي ربنا يكتبلك النجاح اللى بتتمنيه انتى تعبتى كتير وموهبتك كبيره تستاهل تتعبي عشانها رينا يديكى على اد نيتك وتعبك بحبك يا قوسة يا حلوة”.

وأعربت «أمينة» عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على فيديو كليب أغنية «عاش يا وحش» الذي طرحته في شهر يناير، وحقق نسب مشاهدة عالية وهو من إخراج جميل جميل مغازي، وأكدت أنها قدمته بشكل جديد ومختلف تمامًا عن الأغاني التي قدمتها قبل ذلك فى مشوارها الغنائي.

الكلمات الدلالية لـ لقطة رومانسية لأمينة مع زوجها في ظهور نادر له “احتفالاً بالفلانتين”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لقطة رومانسية لأمينة مع زوجها في ظهور نادر له “احتفالاً بالفلانتين”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور