لماذا تم تداول أنباء عن وفاة أحمد الفيشاوي الآن؟.. ومن الذي مات تحديدًا؟.. صور

13 يوليو 2017 - 4:22ص أحمد عربى القاهرة - كل النجوم 30٬479 مشاهدة

لماذا تم تداول أنباء عن وفاة أحمد الفيشاوي الآن؟.. ومن الذي مات تحديدًا؟.. صور

بين الحين والآخر تلاحق النجوم شائعات الوفاة، وتعتبر هذه الشائعات هي الأكثر إزعاجًا لهم، وأبدى عدد كبير منهم عن استياءه الشديد من مثل هذه الأخبار التي تتاجر بحياتهم، ومن هؤلاء الفنان أحمد الفيشاوي.

وبعد وفاة الفنان الشاب عمرو سمير عن عمر يناهز 33 عامًا نتيجة لإصابته بأزمة قلبية حادة، خرجت بعض صفحات مواقع التواصل بأنباء وفاة أحمد الفيشاوي، وقالت بعض الصفحات إنه اعتاد على ممارسة عادات غير صحية.

اقرأ المزيد من تصريحات أحمد الفيشاوي: أحمد الفيشاوي يكشف عن علاقاته النسائية ويعترف بتعاطيه للمخدرات.. شاهد

والحقيقة أن السبب الرئيسي هو خروج الفيشاوي بتصريحات تغذي هذه الشائعات، حيث اعترف بشرب الخمر في أحد البرامج التليفزيونية، أما الحدث الذي غذى شائعات وفاته بشكل أكبر، هو وفاة عمرو سمير.

اقرأ المزيد عن عمرو سمير على هذا الرابط: حقيقة ظهور جسد عمرو سمير من النعش.. وانهيار هيفاء وهبي في الجنازة

وفي شهر سبتمبر 2016 كان العنوان العريض هو وفاة أحمد الفيشاوي، كان الخبر صحيحًا، ولكن هناك جزء ناقص، وهو أن الذي توفي ليس أحمد الفيشاوي الممثل، ولكنه المخرج، الذي قدم للجمهور عددا من الأعمال الفنية أشهرها الأغنية الشهيرة “تسلم الأيادي”.

وكان المخرج الراحل قد تعرض لأزمة قلبية مفاجئة، وأدى التشابه بين اسمه مع ابن الفنان فاروق الفيشاوي إلى تغذية شائعة وفاة الفنان الشاب.

جدير بالذكر أن المخرج الراحل تعاون مع الفنان مجد القاسم، وأخرج له أغنية “قسوة” كما تعاون مع مروى وأخرج كليب “أما نعيمة”، كما تعاون مع الفنان إيهاب توفيق وأخرج أغنية “أجمل حب” والتي قدمها إيهاب عام 1999، كما أخرج أغنية “فداك الروح” للمطرب محمد الحلو.

وكان آخر ظهور للمخرج الراحل كانت أثناء الاحتفال بعيد ميلاده عام 2013، حيث أقيم الاحتفال وقتها في كافيه سبورتس بالمهندسين، وحضر الاحتفال عدد كبير من الفنانين، وأحياه الملحن محمد عبد المنعم والمطرب طارق عبد الحليم وشيكو.

 

الكلمات الدلالية لـ لماذا تم تداول أنباء عن وفاة أحمد الفيشاوي الآن؟.. ومن الذي مات تحديدًا؟.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لماذا تم تداول أنباء عن وفاة أحمد الفيشاوي الآن؟.. ومن الذي مات تحديدًا؟.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور