لماذا رفض محمود عبدالعزيز مشاركة عادل إمام في فيلم “حسن ومرقص”

21 يوليو 2017 - 12:42م عماد عربى القاهرة - كل النجوم 2٬496 مشاهدة

لماذا رفض محمود عبدالعزيز مشاركة عادل إمام في فيلم “حسن ومرقص”

تظهر الأعمال السينمائية والتليفزيونية دون أن يعرف الجمهور كواليسها التي ربما تشهد تفاصيلا مثيرة وهو ما حدث في بعض أعمال النجمين عادل إمام ومحمود عبدالعزيز.

من بين هذه الأعمال فيلم “حسن ومرقص” الذي قام ببطولته النجم عادل إمام بمشاركة الفنان العالمي عمر الشريف والفنانة لبلبة ومحمد عادل إمام.

دور الفنان عمر الشريف كان مقررا أن يقوم به الفنان محمود عبدالعزيز لكن الأخير اعترض على قيام الكاتب والسيناريست يوسف معاطي بكتابة الفيلم.

عبد العزيز طلب من عادل إمام تغيير يوسف معاطي بكاتب آخر كشرط للموافقة على المشاركة إلا أن الزعيم أصر على تواجده كمؤلف للفيلم.

كانت وجهة نظر محمود عبد العزيز أن يوسف معاطي سيكتب لصالح عادل إمام، بحكم صداقتهما خاصة أن الثنائي يقدم معا العديد من الأعمال، لذلك اعتذر واستبدل بالفنان عمر الشريف.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تشهد صراعا على الأعمال الفنية بين محود عبد العزيز وعادجل إمام حيث كان العمل الأول هو مسلسل “رأفت الهجان” الذي ظل سجالا بين الاثنين حتى حسم لصالح عبد العزيز.

القصة تكررت في فيلم “الكيت كات”، حيث كان مخرج الفيلم داود عبد السيد يرغب في إسناد دور البطولة لعادل إمام، ولكن الأخير رفض ليقوم محمود عبد العزيز بالبطولة.

سبب رفض عادل إمام هو خوفه من العمل مع جيل عبد السيد فيرى أن أفلامهم لا تحقق الجماهيرية التي تعود عليها مع المخرجين الذين قدم معهم أشهر أعماله.

عادل إمام تحدث عن فيلم “الكيت كات”، وأشاد بدور محمود عبد العزيز في الفيلم في مفاجأة لم تكن متوقعة حيث لم يتحدث عادل إمام عن دور عبد العزيز في مسلسل رأفت الهجان.

عادل إمام رشح أيضا لبطولة فيلم سوق المتعة قبل أن يذهب إلى محمود عبدالعزيز الذي اختاره مخرج الفيلم سمير سيف وقدمه أمام إلهام شاهين بمشاركة فاروق الفيشاوي وعدد كبير من النجوم.

شاهد أيضاً: شاهد ياسمين صبري تصرخ علي الهواء في عزاء محمود عبدالعزيز

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لماذا رفض محمود عبدالعزيز مشاركة عادل إمام في فيلم “حسن ومرقص”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور